توزيع كسوة العيد على الايتام والاسر الفقيرة بالمزار

الرابط المختصر

وزع مركز رعاية الايتام والاسر الفقيرة في لواء المزار الجنوبي اليوم الاحد ملابس ومساعدات عينية على اطفال ايتام واسر فقيرة مشمولة بمشروع كسوة العيد الذي ينفذه المركز في عيدي الفطرالسعيد والاضحى المبارك سنويا.

وقال مدير المركزاحمد القطاونه لـ(بترا) اليوم الاحد ان عدد المستفيدين من المشروع لهذا العام بلغ 150 طفلا من الايتام وابناء الاسر الفقيرة التي لاتتقاضى مساعدات من صندوق المعونة الوطنية وتم اختيارهم بالتنسيق مع مديرية التنمية الاجتماعية .

واضاف ان المركز استقبل 54 اضحية من اهل الخير والمحسنين ضمن مشروع الاضاحي ومن المتوقع ان يصل عدد الاضاحي الى 80 اضحية وسيتم توزيع لحومها على عدد من الاسر المشمولة برعاية المركز خلال الايام المقبلة، لافتا الى ان المركز سيقوم خلال فصل الشتاء الحالي بتوزيع المدافىء والحرامات والسجاد ومؤن الشتاء على الاسر الفقيرة والاطفال الايتام ضمن المساعدات التي يقدمها لتلك الفئات في فصل الشتاء من كل عام .

وبين القطاونه ان عدد الاسر والاطفال الايتام المشمولة برعاية المركز بلغت 400 من مختلف مناطق اللواء داعيا المواطنين واهل الخير والمحسنين الى تقديم ما تجود به انفسهم من مساعدات عينية ومالية .

أضف تعليقك