تواصل تنفيذ خطوط تصريف مياه أمطار في العاصمة

تواصل تنفيذ خطوط تصريف مياه أمطار في العاصمة
تواصل تنفيذ خطوط تصريف مياه أمطار في العاصمة
الرابط المختصر

تواصل أمانة عمان تنفيذ خطوط تصريف مياه أمطار في مواقع متفرقة في العاصمة ضمن خطتها للعام الجاري المتضمنة طرح عطاءات بقيمة 10 مليون دينار لتنفيذ عبارات صندوقية وأنبوبية بهدف توفير منظومة تصريف مياه أمطار تخدم بكفاءة شبكة البنية التحتية وشوارع المدينة لمعالجة مشاكل مياه الأمطار وتجمعها في فصل الشتاء .

 

وتعمل كوادر الأمانة حاليا على إنجاز عبارات إنبوبية بقطر1000 ملم  وبطول250 م. ط في شارع إسدود التابع لمنطقه طارق في إطار خطتها لرفع كفاءة تصريف مياه الأمطار في العاصمة .

 

وتعتزم الاسبوع المقبل تنفيذ  خط تصريف مياه أمطار بقطر 600 ملم وبطول 250 متر في الرباحية الجنوبية التابعة  لمنطقة بدر الجديدة ، وكذلك الحال في شارع النهضة التابع لمنطقة طارق بتنفيذ خط تصريف مياه أمطار قطر 600 ملم وبطول 320 متر ط .

 

وأنجزت أعمال تزفيت وإعادة أوضاع في منطقة صويلح ش.خير الدين المعاني و ش.الملك عبدالله الثاني من إشارة المواصفات والمقاييس ولغاية دوار خلدا وكذلك في ش.الحجاز ، حيث تم عمل 80 طن خلطات إسفلتية لتلك الشوارع  .

وحسب خطة العمل المقترحة سيطرح في النصف الأول من هذا العام عطاءات بقيمة 4 مليون دينار لتنفيذ عبارات صندوقية وأنبوبية ، على أن يتم طرح باقي العطاءات وقيمتها 6 مليون دينار في النصف الثاني من العام الحالي .

أضف تعليقك