تمديد دوام المراكز المالية في الأمانة

تمديد دوام المراكز المالية في الأمانة
الرابط المختصر

قررت أمانة عمان الكبرى تمديد أوقات الدوام الرسمي في المركز الرئيسي/رأس العين ومراكز المالية التابعة لها لغاية الساعة السادسة مساء اعتبارا من اليوم السبت الثامن عشر وحتى الثلاثين من الشهر الجاري.

ويأتي القرار نظراً لقرب انتهاء السنة المالية 2010 وللتسهيل على المواطنين لتسديد المبالغ المستحقة عليهم وتجنبهم لدفع غرامات التأخير المختلفة على ضريبة الأبنية والأراضي البالغة 10%. علما أنه لن يكون هناك إعفاء من غرامات المسقفات .

إضافة إلى إتاحة الفرصة أمام المواطنين للاستفادة من الخصم التشجيعي ومقداره)5% (لمن يبادر بالتسديد (تعبيد وتزفيت وضريبة تحسين وأرصفة وأسوار وأدراج وجدران استنادية وبدلها، وعبارات صندوقية) قبل نهاية العام .

وأعلنت الأمانة كذلك أن يوم السبت المقبل 25 كانون أول سيكون يوم دوام رسمي من العاشرة صباحا وحتى الثالثة مساء في مراكز المالية السبعة التابعة لها بالإضافة إلى قسم التحصيل بالمبنى الرئيسي في رأس العين، حيث ستقوم الأمانة باستقبال المواطنين الراغبين بمرجعتها لتسوية أوضاعهم بدفع ما يترتب عليهم من ضريبة الأبنية والأراضي الحالية أو تسوية أوضاعهم فيما يتعلق بالسنوات السابقة .

ودعت الأمانة المواطنين المبادرة بمراجعه المراكز المالية التالية: مركز مالية وسط عمان، مركز مالية شمال عمان، مركز مالية غرب عمان، مركز مالية جنوب عمان، مركز مالية مرج الحمام، مالية ناعور، مركز مالية الجيزة، بالإضافة إلى قسم التحصيل في رأس العين، والاستفسار من خلال زيارة الموقع الالكتروني لأمانة عمان www.amman.jo .

يذكر أن موازنة الأمانة لعام 2011 التي أقرها مجلس أمانة عمان مؤخرا بلغت 406 مليون  و556 ألف دينار، فيما تبلغ قيمة المبالغ المالية المستحقة على المواطنين لصالح الأمانة حوالي 244 مليون دينار .

أضف تعليقك