تلال وصخور متحركة تهدد حياة المواطنين في شارع اربد عمان

الرابط المختصر

تهدد الانهيارات الصخرية التي اخذت تزحف على مناطق محاذية للطريق الذي يربط محافظات الشمال بالعاصمة عمان في المنطقة الواقعة نهاية شارع الاردن وبداية المنطقة المؤدية الى بلدة سلحوب حياة العديد من المواطنين والمركبات خاصة وانها تشهد عدم استقرار للصخور الضخمة في التلال القريبة من الشارع .

واكد مواطنون لوكالة الانباء الاردنية (بترا) بان الموت يهدد حياة الكثير من المواطنين بسبب الانهيارات المفاجئة التي يمكن ان تحدث باي وقت ودون سابق انذار خاصة وان الكتل الصخرية التي تعلو تلال سلحوب اخذت تزحف على مناطق واضحة لمسير السيارات القادمة من عمان باتجاه محافظات الشمال والقادمة منها باتجاه عمان.

وفي تصريحات سابقة لوزارة الاشغال العامة والاسكان لوكالة الانباء الاردنية اكدت الوزارة انها ستقوم بالعمل الفوري لإصلاح الطريق الا ان الخطر لا زال ماثلا ويهدد حياة المواطنين.

كما جدد المواطن سامي الاسمر شكواه المتمثلة بعدم معالجة مشكلة المثلث الحاد في منطقة صافوط اضافة الى عدم استجابة الوزارة لإقامة حواجز اسمنتية تفصل بين المسربين ومعالجة الطريق.

وبين المواطن محمد عبدالله بان الجهات المختصة لم تنفذ وعودها رغم الشكاوي المتكررة من المواطنين والحوادث التي تزداد يوما بعد يوم.

من جهة اخرى عبر عدد من اصحاب السيارات العمومية والخصوصي عن استيائهم من المطبات العاكسة في بداية شارع الاردن من للقادمين من محافظات الشمال ولفتوا الى ما تسببه من اضرار بمركباتهم جراء الارتجاجات القوية التي تحدثها مطالبين بتغييرها حيث ان المركبات تضطر للعبور بشكل سريع لتلافي اضرارها.

أضف تعليقك