تقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء ولمدة 10 أيام

تقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء ولمدة 10 أيام
الرابط المختصر

حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوم الثلاثاء المقبل موعدا لتقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء "بترا".

ونقلت "بترا" عن وزير التعليم العالي والبحث العلمي د.وليد المعاني اليوم السبت قوله إن عملية تقديم الطلبات تتم الكترونيا وتستمر لمدة عشرة أيام لموقع استحدثته وحدة تنسيق القبول الموحد في الوزارة لهذه الغاية وهو

http://www.admhec.gov.jo/

 

 

/
وأشار الدكتور المعاني إلى أن الموقع الالكتروني يشتمل على دليل تقديم طلب الالتحاق الالكتروني والخطوات التي يجب أن يقوم بها الطالب مثلما يوفر الموقع للطلبة أسس القبول في الجامعات الأردنية الرسمية لمرحلة البكالوريوس وبيانات تفصيلية عن التخصصات في الجامعات.

وبين أنه تم تزويد مراكز البريد المعتمدة ببطاقات الدفع المالي والتي يبلغ عددها 352مكتبا بريديا، حيث يمكن للطالب من خلالها شراء بطاقات الدفع المالي، والتي تبلغ قيمتها 15 ديناراً.

وأشار إلى أنه بإمكان الطلبة تقديم الطلبات من خلال الأماكن المجانية والمحددة في موقع وحدة تنسيق القبول الموحد والتي تشمل المدارس الحكومية والعسكرية، والجامعات الأردنية الرسمية والخاصة، ومحطات المعرفة الثابتة التابعة لمركز تكنولوجيا المعلومات الوطني.

أضف تعليقك