تفاعل مع تحذير بانهيار سد الوحيدي.."استمع"

الانتهاكات التي يتعرض لها الأقصى تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي، إذ قال المندوب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة رياض منصور إن مجلس الأمن الدولي سيعقد اليوم، جلسة طارئة لمناقشة انتهاك إسرائيل للوضع الراهن في القدس، بطلب فلسطيني أردني مشترك، تم تأييده من الامارات بعد اقتحام وزير الامن الداخلي الإسرائيلي ايتمار بن غفير، لباحات المسجد الأقصى الثلاثاء الماضي.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع هذا الخبر فأحمد الرفاعي علق"لاحياة لمن تنادي ولوناديت حيا..."

وناجح الصروان"بن غفير يضرب القوانين بعرض الحائط مو سائل عن القوانين فهو مدعوم من نتنياهو".

وعبد الوهاب"يناقش من ٦٧ وبعمل يلي بدها إسرائيل لذلك لا تغلبوا حالكوا".

وأحمد الخطاطبة"هو اسراءيل بعترف بقرارات مجلس امن ولا بقرارات دول عربيه مطقعين لكل العالم"

وحسين محادين" بشويش بهدواة .. ما بدنا نزعل حدا

اللي فينا بكفينا".

وحمودة أبو هنية"ابوي وعمامي برضو كانو قاعدين يناقشو الانتهاك"

من جانب آخر سد الوحيدي في معان يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديث النائب تيسير كريشان في الجلسة النيابية أمس عن أنه مهدد بالانهيار إذا لم يوجد أي منافذ أخرى غيره وذلك لعدم قدرته على استيعاب كميات المياه الأمطار التي صرفت له خلال الهطول المطري الغزير وأن هذا السد أصبح يشكل خطرا كبيرا على محافظة المعان التي قد تغرق في حال انهياره.

ف أم معاذ الخرابشة كتبت" يا ساتر يا لطيف من كثرة المي اللي عنا... ولا من جودة السد العاليه... طمنونا بلاش نحزر لحالنا بنخاف نظلمكم... لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم... كله غرقان"

وأم مؤمن الصرايرة"وال. ما في صيانه السدود والا بدكم حجه مشان تتخلصو من الماء ؟؟؟؟؟؟"

ومحمد الزعبي"طيب ماشي خلص فرغوا السد من المي لكي تعيش المدينه في أمن وسلام ... والله كأني بهالبلد بتفرج على مسلسل سنان !!!!"

ونختمها بنصري عناب"مافي مشكله وما الها حل نستفيد من المي حسب موقع السد بتحويلها للشبكات المائيه وتوزيعها للمشتركين وإذا موقع السد المراد تفريقه بعيد عن الشبكه المائيه عمل برك اصطناعيه وملأها لتصبح مياه جوفيه نتلاشئ الفيضنات كل راس مالها مضخات وكم شبل  سلامتك عطوفتك"

كان هذا أبرز ما تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي اليوم.

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · سد الوحيدي مهدد بالانهيار ورواد مواقع التواصل يتفاعلون

أضف تعليقك