تفاصيل استشهاد النقيب النوايسة ( التشييع في صور)

تفاصيل استشهاد النقيب النوايسة ( التشييع في صور)
الرابط المختصر

كشف الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب تفاصيل حادثة المفرق الذي استشهد فيها النقيب عماد النوايسة من مرتب ادارة مكافحة المخدرات واصابة 3 من ذات المرتب ووفاة المطلوب .

وقال الخطيب لعمان نت ان معلومات وردت للأمن العام بوجود المطلوب عطا الله الخالدي بكوفي شوب في المفرق إضافة الى اثنين آخرين من مروجي المخدرات على أثرها تحركت مجموعة من ادارة المكافحة ترافقها دورية نجدة ,وبمجرد الدخول للكوفي والحديث مع المطلوب قام باشهار مسدسه واطلاق النار على رجال المكافحة بمعاونة رجاله الذي كانوا متواجدين داخل الكوفي شوب وبحوزتهم اسلحة محاولين تهريب المطلوب عطالله.

واضاف على اثر ذلك قام رجال المكافحة باستخدام الأسلحة وتبادل اطلاق النار مما أصاب الشهيد النقيب عماد برصاص ادى الى وفاته اثناء إسعافه للمستشفى بالاضافة الى اصابة كل من الملازم اول اديب العمايرة وحالته متوسطة ,والرقيب عمر الزيود في حالة حرجة ووضعه الصحي سئ.

اما الرقيب طارق فقد اصيب بطلقة مرتدة على عينه أدت الى اصابته بانهيار عصبي وقال الخطيب ان مدير الامن العام اللواء حسين المجالي تحرك للموقع وامر بتشكيل هيئة تحقيقواضاف ان الضباط وضباط الصف تم نقلهم بطائرة عامودية الى مستشفى مدينة الحسين الطبية .

أضف تعليقك