تغييرات المناصب القيادية في الاعلام الرسمي

الرابط المختصر

قرر مجلس الوزراء تعيين وزير التنمية السياسية السابق صبري ربيحات رئيسا لمجلس ادارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون, خلفاً لوزير الصناعة والتجارة سالم الخزاعلة...

وتعيين كل من ليلى شرف وحيدر محمود ونايف مولا ومدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون فيصل الشبول ومدير التوجيه المعنوي, وحمدي مراد وموسى شتيوى وريم ابو حسان اعضاءاً في مجلس الادارة.
.
كما قرر مجلس الوزراء تعيين رمضان الرواشدة مديرا عاما لوكالة الانباء الاردنية "بترا" خلفاً لعمر عبندة الذي احيل على التقاعد, وقبول استقالة مدير عام المركز الاردني للاعلام باسل الطراونة وتعيين بشر الخصانة مديراً للمركز.
وصبري ربيحات من مواليد الطفيلة عام 1955، ويحمل درجة الدكتوراة في علم الاجتماع من جامعة كاليفورنيا عام 1987 وحاصل على درجة الماجستير في الادارة العامة وماجستير بعلم السكان وماجستير بعلم الجريمة من ذات الجامعة وبكالوريوس علم اجتماع من الجامعة الأردنية 1976.


وتولى عدة مناصب منها مستشار للمقرر الخاص للامين العام للأمم المتحدة المعني بالاعاقة لمدة سنتين ورئيس قسم العلوم الاجتماعية والانسانية في جامعة فيلادلفيا ومستشار وخبير للتنمية في دولة قطر، عضو مجلس امناء جامعة الطفيلة، مؤسس ورئيس مركز الجنوب والشمال للحوار والتنمية، مدير فني للبرامج التنموية في مؤسسة نور الحسين و وزير للتنمية السياسية مؤخرا.

أضف تعليقك