تعليق اضراب العاملين في “العربية لصناعة الاسمنت الابيض”

الرابط المختصر

علق العاملون في الشركة العربية لصناعة الاسمنت الابيض اضرابهم الذي كان مقررا اليوم بانتظار نتائج اجتماع مجلس ادارة الشركة الذي سيعقد في السابع من الشهر القادم لاتخاذ القرار المناسب بخصوص مطلب صرف راتب الخامس عشر للعاملين في الشركة .

ويطالب العاملون في الشركة باقرار راتب خامس عشر اعتبارا من العام الحالي اضافة الى تغيير المادة (و ز) من نظام شؤون الموظفين وتعديلها لتسمح بتثبيت العاملين المشمولين في هذه الماده .

وكان اجتماع ضم محافظ الزرقاء سامح المجالي ومدير عام الشركة العربية لصناعة الاسمنت الابيض المهندس خالد الطراونه ومدير العلاقات العامة في وزارة العمل ورئيس النقابة العامة للعاملين في البناء وعددا من اعضاء الهيئة العامه للعاملين في الشركة تم خلاله بحث القضايا المتعلقة بالعمال وحقوقهم المختلفة .

ودعا المجالي خلال الاجتماع الى الابتعاد عن التصعيد واللجوء الى الحوار بعيدا عن أي تصعيد ممكن ان يؤثر على امن واستقرار الوطن وتمكن المحافظ خلال الاجتماع الى تقريب وجهات النظر بين الطرفين واستعراض اهم مطالب العاملين في الشركة .

وثمنت الشركة العربية لصناعة الاسمنت الابيض والنقابة والعاملين في الشركة جهد محافظ الزرقاء الذي اثمر عن نتائج طيبة كشفت حسن النوايا من قبل ادارة الشركة ووعدها للعمال بدراسة مطالبهم التي تقدموا بها للشركة والذي اسفر عن تعليق الاضراب وتحقيق مطالب العمال وتحسين ظروفهم المعيشية

أضف تعليقك