تضارب الأنباء حول استقالة خمسة من أعضاء اتحاد كرة القدم

الرابط المختصر

تضاربت الأنباء حول صحة ما تناقلته الصحف المحلية بشأن استقالة خمسة من أركان وأعضاء الاتحاد الأردني لكرة القدم وتقديمهم استقالة شبه جماعية وضعت بتصرف رئيس الاتحاد الأمير علي بن الحسين، حيث أكدت مصادر مقربة من أمين سر الاتحاد فادي زريقات(أحد المستقيلين) لعمان نت صحة أنباء الاستقالة فيما نفى أمين عام اللجنة الاولمبية الأردنية في اتصال هاتفي المهندس عبد الغني طبلت هذا الخبر مؤكدا أن اللجنة لا علم لها لغاية الآن بالاستقالات ولم تتسلم أي استقالة رسمية من الأعضاء بهذا الخصوص.



وقد تفاعلت هذه الأنباء في الأوساط الرياضية بعد تسرب معلومات من مصادر اتحاد كرة القدم بقيام خمسة من أعضاء الاتحاد بتقديم استقالة تم تسليمها لرئيس الاتحاد الأمير علي بن الحسين ،وهم : م. نضال الحديد نائب الرئيس، فادي زريقات أمين السر، سهيل مرارامين الصندوق، النائب خليل عطية ، وطالب ازمقنا رئيس لجنة المسابقات، في حين احتفظ خمسة من الأعضاء المنتخبين بمقاعدهم وهم : صقر التل، جمال الداوود، عمر بشتاوي، د. يحيى محارمه ومحمد عرسان.



ولم تعرف الأسباب الحقيقية التي دفعت لهذه الاستقالة الخماسية (إن كانت صحيحة) ولكن بعض الصحف المحلية ألمحت إلى أنها جاءت على خلفية نقاش حاد دار خلال جلسة رسمية لمجلس إدارة الاتحاد حول بعض الأمور التي تهم مطالب بعض الأندية المصنفة في الدرجة الممتازة وغيرها من الأمور التي تهم واقع اللعبة.



ويعني هذا الأمر أن اتحاد الكرة المكون من (11) شخصا لن يفقد شرعيته إلا في حالة تسجيل استقالة سادسة وقبول هذه الاستقالات رسميا من قبل اللجنة ألاولمبية الأردنية التي يتبقى عليها دعوة الهيئات العامة لاجتماع جديد يخصص لانتخابات جديدة بعد تشكيل لجنة مؤقتة لثلاثة أشهر .

أضف تعليقك