تحذير من تدني مدى الرؤية الأفقية الأحد

الرابط المختصر

حذرت دائرة الأرصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية صباح الأحد، بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من مناطق البادية الشرقية.

وقالت الدائرة، السبت، إنّ درجات الحرارة سترتفع قليلاً، الاحد، مع بقاء الأجواء باردة بمعظم المناطق، بينما تكون لطيفة الحرارة في الاغوار والعقبة وتظهر كميات من الغيوم المنخفضة في شمال ووسط الأردن.

يتوقع تشكل الضباب صباحاً فوق المرتفعات الجبلة العالية وأجزاء من البادية الشرقية، وتكون الرياح خفيفة السرعة متغيرة الأتجاه.

السبت، تكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، ويتوقع خلال النهار أن تهطل زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط الأردن، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، وتتناقص الغيوم تدريجياً في ساعات المساء والليل، وتضعف فرصة هطول الأمطار.

ويطرا الاثنين ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء باردة في معظم المناطق ومائلة للبرودة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، و ظهور الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى اليوم في عمان من 9 إلى 3 درجات وفي المناطق الشمالية من 10 إلى 4 درجات وفي المناطق الجنوبية من 9 إلى درجتين، وفي خليج العقبة من 22 إلى 15 درجة.

أضف تعليقك