تجار وسط البلد يطالبون بالتعويض جراء نقل مجمع رغدان

الرابط المختصر

نفذ تجار شوارع الهاشمي والمدرج الروماني والشابسوغ وفروة الجذامي امس الاثنين اعتصاما في مبنى منطقة المدينة وسط البلد احتجاجا على ما آلت اليه اوضاعهم التجارية جراء نقل مجمع رغدان الى المحطة .

وطالب التجار بتعويضهم بشكل مجز عن الضرر الذي لحق بهم "وفق بيان تضمن تلك المطالب" نتيجة الاعمال الانشائية التي قامت بها الامانة وما تزال في وسط البلد منذ مطلع عام 2000 وحتى الان.

وطالب المعتصمون بان يتم ارجاع مجمع رغدان الى موقعه القديم (بجانب الساحة الهاشمية ) بعد اعادة تأهيله بأجمل صورة حيث تم انشاؤه لهذا الغرض وحسب الاتفاق مع الجهة اليابانية المانحة "وكالة جايكا"وليس مجمعا سياحيا اسوة بكل العواصم العربية والعالمية مؤكدين وبحسب ماجاء في البيان ان ارجاعه سيكون سببا باعادة الروح الى وسط المدينة.

واشار التاجر محمد حموده صاحب محل في شارع الهاشمي الى ان انتقال سيارات السرفيس والحافلات الى المجمع الجديد سبب رئيس في تدني مستوى البيع والشراء من شارع الهاشمي مما اضعف اهمية المحلات الموجودة فيه وعدم قدرة اصحابها على دفع ما يترتب عليهم من اجور وغيرها.

من جانبه اكد مدير منطقة المدينة تحسين المفلح ان على التجار ان يتقدموا بمطالبهم التي يرون انها شرعية وعادلة وفق القنوات السليمة والصحيحة الى اصحاب القرار.

أضف تعليقك