تأمين مسكن لـ 18 مواطنا تم إخلاءهم من عمارة آيلة للسقوط

تأمين مسكن لـ 18 مواطنا تم إخلاءهم من عمارة آيلة للسقوط
الرابط المختصر

تعهد المقاول المعني بتطوير البنية التحتية في المنطقة التي تقع فيها البناية الآيلة للسقوط  في جويدة، ببناء جدار استنادي جديد وطمر المغارة التي تقع تحت المبنى..إضافة إلى تأمين مسكن ل 18 قاطنا في تلك البناية في شقق فندقية مختلفة..

 

وقال الملازم محمد الكوفحي من المكتب الاعلامي لمديرية الدفاع المدني لعمان نت ان الحاكم الإداري في منطقة الجويدة شكل اليوم لجنة للتحقيق في حادثة انهيار جزء من جدران البناية الآيلة للسقوط حيث تم إخلاء أربع عائلات قاطنة في البناية. وأكد أن كوادر الدفاع المدني ستبقى هذه الفترة في الحي لمراقبة الأوضاع.

 

 

و صرحت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بان كوادر الإنقاذ في مديرية دفاع مدني العاصمة تتعامـل الآن مع حادث عمارة سكنية مكونة من أربعة طوابق آيلة للسقوط في منطقة الجويدة وذلك بسبب اكتشاف مغارة عميقة أسفل أساساتها أثناء أعمال حفريات خاصة بالبنية التحتية بالقرب منها الأمر الذي قد يؤدي إلى وجود خطر على البناية حيث عملت كوادر الدفاع المدني على إخلاء العمارة من السكان تحسبا لسقوطها في أية لحظة.

 

حظر إلى موقع الحادث متصرف المنطقة وبقيت كوادر دفاع مدني العاصمة في الموقع على أهبة الاستعداد تحسبا لوقوع طارئ لا قدر الله .

أضف تعليقك