بودولسكي قاد الالمان للفوز على السويد ...والبرتغال تلاقي هولندا اليوم في نورنبيرغ

الرابط المختصر

أصبح المنتخب الألماني أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من المونديال، بعد أن قدم أروع عروضه حتى الآن وهزم المنتخب السويدي بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما المهاجم المتألق لوكاس بودولسكي في الشوط الأول، أمام حشد وصل إلى 66 ألف متفرج في ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونيخ. 

افتتح بودولسكي التسجيل في الدقيقة الرابعة من اللقاء, ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 12،كما أبدع المهاجم ميروسلاف كلوزه وتلاعب بالدفاع السويدي طوال الشوطين، ليتم اختياره أحسن لاعب في لقاء أمس السبت .    

وفي المباراة الثانية ،سجل ماكسيمليانو رودريغيز واحداً من أروع أهداف المونديال، ليقود المنتخب الأرجنتيني لفوز صعب على نظيره المكسيكي في الوقت الإضافي من المباراة بهدفين لهدف، بعد انتهاء الشوطين الأساسيين بالتعادل بهدف لهدف، على ملعب مدينة ليبزيغ أمام ما يقرب من 43 ألف متفرج.   

سجل رافاييل ماركيز لاعب برشلونة هدف التقدم للمكسيك في الدقيقة السادسة من اللقاء ، ثم عادل المهاجم المكسيكي خاريد بورغيتي النتيجة للأرجنتينيين في الدقيقة العاشرة. وفشل الفريقان في هز الشباك في الدقائق الثمانين المتبقية من الوقت الأصلي، ليلعبا وقتين إضافيين.    

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت الإضافي الأول، سجل ماكسيمليانو رودريغيز نجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني، هدف الفوز الغالي لنجوم التانغو وذلك ضمن مباراة دور 16 من مباريات كأس العالم .   

 

وتلتقي ألمانيا في ربع النهائي مع الأرجنتين ، حيث سيشهد الدور القادم إعادة للمباراة النهائية لكأس العالم في عامي 1986 عندما فاز نجوم التانغو بنتيجة 3-2، و1990 عندما انتصرت الماكينات الألمانية على الارجنين بنتيجة 1-صفر.   

 

اليوم الاحد تقام مباراتين ..عند الساعة السادسة تلتقي انجلترا مع الاكوادور في مدينة شتوتجارت ،اما البرتغال فستلتقي مع هولندا في مباراة مصيرية لكلا الطرفين . 

أضف تعليقك