بنك "إتش إس بي سي" يعلن الفائز ببرنامج نقاطي

بنك "إتش إس بي سي" يعلن الفائز ببرنامج نقاطي
الرابط المختصر

أعلن برنامج "نقاطي"، والذي يديره برنامج "ايرمايلز" الرائد لمكافأة حاملي البطاقات الإئتمانية بالشراكة مع بنك "إتش إس بي سي الشرق الأوسط المحدود-الأردن"، عن أسماء الفائزين الخمسة بالسحب الذي تم اجراءه على مليون نقطة.

 وأتيح الدخول بالسحب لعملاء البنك من حاملي بطاقة "إتش إس بي سي بريمير" أو "بطاقات الائتمان الذهبية من بنك إتش إس بي سي" والذين استخدموا بطاقاتهم الإئتمانية خلال فترة شهر ديسمبر من العام الماضي. حيث يتمكن العملاء من جمع 4 نقاط عن كل دينار ينفقوه باستخدام بطاقة بريمير من بنك "إتش إس بي سي" و3 نقاط عن كل دينار ينفقوه باستخدام بطاقة الائتمان الذهبية من بنك "إتش إس بي سي".

 وفاز بالجائزة الأولى وهي مليون نقطة الدكتور نبيل  نمر، و حصلت ميّ جورج ابو زيد على قلادة من مجموعة "فرفشة"، وفازت ديما فؤاد منصور بنظام سينما منزلي من سامسونج ، وحصل سعد سليم على قلم "مون بلان"، وابراهيم عطاالله دواني بقسائم شرائية من "سيتي مول".

 وقال مارك ديفيس المدير التنفيذي لبرنامج "ايرمايلز" في الشرق الأوسط: "لاقت شراكتنا مع بنك إتش إس بي سي في الأردن نجاحاً كبيراً منذ انطلاقها في العام 2007، ويعد برنامج "نقاطي" طريقة مميزة لمكافأة عملاء البطاقات الائتمانية المقدمة من بنك "إتش إس بي سي" على ولائهم".

 وعبر الدكتور نبيل عن سعادته بالفوز بمليون نقطة قائلاً: "يسعدني الفوز بهذه الجائزة الكبيرة، ولا يسعني الانتظار حتى أقوم باستبدال النقاط بالعديد من الجوائز التي أرغب بها".

 يتمتع عملاء برنامج "نقاطي" بسهولة جمع النقاط وإمكانية استبدالها بمجموعة واسعة من المكافآت والجوائز بما في ذلك القسائم الشرائية والأجهزة الإلكترونية والعطور وتذاكر السينما وقسائم المطاعم والكتب وأقراص الـ "دي في دي" وغيرها الكثير من الجوائز.

 بإمكان عملاء برنامج "نقاطي" التعرف على رصيدهم من النقاط بالإضافة إلى استبدالها من خلال الموقع الإلكتروني للبرنامج www.myrewardspoints.com.

أضف تعليقك