بعد ٤ أيام من حادثة قتل الطالبة ايمان .."قاتل_ التطبيقية" يتصدر تويتر وفيسبوك "استمع"

"قاتل_ التطبيقية" يتصدر تويتر وفيسبوك بعد ٤ أيام من حادثة قتل الطالبة إيمان، إذ تضج مواقع التواصل الإجتماعي بتفاعل روادها مع انتحار القاتل داخل مزرعة في بلعما، بتعليقات في غالبها استغراب من تفاصيل حادثة الإنتحار وحتى من أسباب القتل وأصل القاتل.

محمد الشويات يقول: ‏حين تُنقلُ الدعوى والشكوى من محكمة الأرض إلى محكمة الحق الإلهية... حيث لا حقٌّ يُحطّ ولا حكمٌ بالتقادم يُسقَط.

وعند الله تجتمعُ الخصومُ...!"

وأشرف يكتب " ‏تم رفع القضيه وملابساتها الى جلالة الله عز وجل وسواء كان هو القاتل او غيره عند الله لن يضيع حق احد وسيظهر الحق عاجلا ام آجلا

وحسبي الله ونعم الوكيل وهو خير المتوكلين "

وفي ذات السياق هاشتاغ "#الأمن_العام" يتصدر تويتر الأردن، لكن تصدره في هذه الحادثة لم يكن للتعبير عن قوة الجهاز الأمني وإنما في كثير من التفاعلات كانت للتشكيك في مجريات عملية القبض على القاتل.

أميمه الطهراوي علق باستغراب "الشرطي الي واقف قدامه عادي والقاتل حامل السلاح ماخاف انه يطلق عليه النار !!!! ماباعرف بس القاتل قاعد فبرود والشرطي قدامه واقف ولا حاول يعمل اشي"

راشد العوايشة غرد "‏الامن العام لازم يعلقو

كاميرات ثابته عصدورهم عشان كونان وجماعة نظريات المؤامرة ما يعيشو الجو"

وايهاب العابودي يقول"‏كل من يشكك بتصريحات قواتنا المسلحة أو الأمن العام ويجعلها محل سخرية وتهكم يفترض احالته للمدعي العام بتهمة الخيانة و اثارة الفتن. "

وروان تعلق بتوضيح ساخر "‏‎ما في شك بس احنا شعب مخو استخباراتي شو نعمل مش بإيدنا".

كان هذا أبرز ما تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول قاتل التطبيقية والأمن العام.

 

 

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · قاتل_ التطبيقية) يتصدر تويتر وفيسبوك بعد ٤ أيام من حادثة قتل الطالبة ايمان )

أضف تعليقك