بعد الاكتظاظ الكبير ... معبر الملك حسين يتصدر مواقع التواصل "استمع"

الرابط المختصر

معبر الملك حسين أو ما يعرف بمعبر الكرامة لدى الجانب الفلسطينيين، العنوان الذي تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الاكتظاظ الكبير الذي شهده المعبر جراء التأخير في إتمام معاملات العبور.

وزير الداخلية مازن الفراية صرح صباح اليوم عن وجود مشاكل لوجستية على الجانب الإسرائيلي، وأن الأردن لم يصله أي شيء رسمي حول فتح المعبر على مدار الساعة مع المطالبة بتنفيذه إن كان هذا الخيار متاح.

 

عصام عاهد بأسف يقول "مسكين الشعب الفلسطيني شو عم ينزل وبالمقابل يحصل العدو على مكافآت وتسهيل حركة التنقل فوق دولنا"

 

وآية علقت "هاد الفيلم وراه قصة ورواية تانية احكو بدكم تفتحو الخط الجوي وخلص عمركم شفتونا حكينا شي ما رح نحكي معكم"

 

وعبود القرباوي" افرض عليهم فتح الجسر ٢٤ ساعة

بدهم يتحكموا بالعالم!!"

 

من جانب آخر لقي خبر خطأ طبي أفقد مريضا 100% من حياته الطبيعية وتعويضه 400 ألف دينار تفاعلا كبيرا للأردنيين على فيسبوك، إذ أنه بعد ١٣ سنة من الحادثة حكمت بداية حقوق عمان لصالح الشاب الذي أصيب بشلل كامل نتيجة خطأ طبي في عملية انحراف وتيرة الأنف من شخص غير قانوني معين في احدى المستشفيات.

 

خولة هلالات علقت باستياء" شو استفاد من هالتعويض مادام مش حاسس في الدنيا وراح يقضيها طول عمره على الفرشه نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه شفاء لا يغادر سقماً 🍀 وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل مستهتر لا يحمل الامانه نشكوكم إلى الله ✋🏻"

 

ورزان إبراهيم " ٤٠٠ الف دينار تعويض كتيييييير كتيييييير قليل جنب يلي فقده !!! لازم المستشفى بتكفل بعلاجه لآخر يوم بعمره على حسابهم لانه ال ٤٠٠ الف رح يصرفهم فواتير مستشفى!!!"

 

ويوسف أبو عطية كتب بتعجب "العدالة بعد ١٣ سنة بدها وقفة وتأمل".

 

كان هذا أبرز ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن جسر الملك الحسين وتعويض شاب بعد ١٣ سنه عن خطأ طبي.

 

 

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · بعد الاكتظاظ الكبير ... معبر الملك حسين يتصدر مواقع التواصل

 

أضف تعليقك