بعد ارتقاء شهداء فيها .. نابلس تتصدر مواقع التواصل العربي والاردني "استمع"

الرابط المختصر

 

نابلس تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي العربي والأردني بعد ارتكاب الاحتلال مجزرة في نابلس فجر اليوم ارتقى فيها 5 شهداء بينهم قيادي، إذ بدأت الاشتباكات بعد دخول قوات خاصة إلى مدينة نابلس، بعد منتصف الليل، وقالت مصادر محلية إن عناصر من الأمن الفلسطيني اشتبكت معها بعد اكتشاف دخولها وسط المدينة.



في حين أنه خلال الاشتباكات، توجه مئات الفلسطينيين من جميع أنحاء المدينة إلى البلدة القديمة لمساندة المقاومين، تزامناً مع تكبيرات ونداءات أطلقتها المساجد لمواجهة قوات الاحتلال، وأصيب عشرات الفلسطينيين خلال المواجهات والاشتباكات العنيفة التي اندلعت في المدينة.



وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع هذا الخبر فحسام أبو ناصر نشر منشور"لاول مرة اسرائيل تعود لسياسة الاغتيالات واستهداف من الطائرات على مدن فلسطينية في الضفة في نابلس منذ عشرين عاما، وهذا يدل انها فقدت السيطرة ... نابلس تدافع عن شرف الامة الان"



وماسة "شباب بعمر الورد

وجعتوا قلوبنا الله يرحمكم جميعا

نابلس الان تزف أجمل الشباب

انا لله وانا اليه راجعون".



وسارة حيمور" ما منحكي غير حسبنا الله ونعم الوكيل بال يه ود ومن واقف معهم ومين بدعمهم ومين بطالب بالسلام معهم.......حق هل ناس وهل شباب يلي كل يوم بتستشهد برقبتهم كلهم....لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم".



وفي ذات السياق أعلن قطاع غزة عن تعطيل دوام الفترة المسائية في كافة مدارس قطاع غزة، استجابة لنداء الفصائل، حدادًا على أرواح الشبان الذين ارتقوا في نابلس، وتضامنًا مع أهلنا في الضفة".



كما عم إضراب شامل في نابلس وجنين حدادا على أرواح الشهداء الشبان الخمس.



ف رضا ياسين غرد على تويتر "طوفان بشري وتشييع مهيب في وداع أقمار ‎#عرين_الأسود و ‎#نابلس



عشرات الآلاف يبايعون الشهداء على إكمال مسيرتهم"



ونختمها بتغريدة خليل نصر الله"أحد مقاتلي ‎#عرين_الأسود من قلب الاشتباكات في ‎#نابلس القديمة، وبصوت ملؤه الفرح والفخر: أقسم بالله إحنا ضاغطينهم، ولكم انبسطوا.



صوت فيه أمل لمقاتل لا نعرف من هو لكن نعرف أنه ‎#فلسطيني بطل.".



كان هذا أبرز ما تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي اليوم.

 

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · بعد ارتقاء شهداء فيها .. نابلس تتصدر مواقع التواصل العربي والاردني

 

أضف تعليقك