بطل الملاكمة العالمي نسيم حميد يختتم زيارته الأولى إلى الأردن

بطل الملاكمة العالمي نسيم حميد يختتم زيارته الأولى إلى الأردن
الرابط المختصر

اختتم بطل الملاكمة العالمي نسيم حميد زيارة إلى الأردن استمرت لمدة ثلاثة أيام بدعوة من شركة مدرار سبورت للاستثمارات الرياضية، حيث قام النجم العالمي خلال هذه الزيارة بحضور فعاليات كبيرة ومتنوعة، منها بطولة النخبة والتي أقامها اتحاد الملاكمة وفقا للمقاييس العالمية من أجل اختيار المنتخب الأولمبي.

وقد تميزت الزيارة بالترحيب الشديد الذي حظي به بطل العالم سابقا بوزني "الريشة" و"الديك" على المستويين الرسمي والشعبي، والذي يعكس الجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها نسيم حميد الملقب بـ"البرنس".

وعلى هامش الزيارة، عقد الملاكم اليمني الأصل والبريطاني الجنسية مؤتمراً صحفياً في فندق حياة عمان تحدث فيه عن مسيرته الاحترافية التي بدأت في عام 1992. وتطرق بعدها إلى التجربة الأردنية في الملاكمة، لا سيما بعد وصول خمس من لاعبي المنتخبات الوطنية إلى التصنيف العالمي لأول مرة في تاريخ الملاكمة الأردنية.

واختتم "البرنس" المؤتمر بتوجيه الشكر إلى شركة مدرار سبورت على جهودها في ميدان الرياضة الأردنية، وسعيها الحثيث لمنح اللاعبين فرصاً لالتقاء أبرز رياضيي العالم والاستفادة من خبراتهم، وأثنى على جهودها في منح الرياضيين الأردنيين تغطية إعلامية لإبرازهم على الساحة الرياضية العالمية.

ثم قام الملاكم العالمي بزيارة مدينة الحسين للشباب لمتابعة تدريبات لاعبي المنتخبات الوطنية في إطار تحضيراتهم لبطولة النخبة، موجهاً إليهم خلالها بعض النصائح المهمة والسريعة.

وتعقيبا على استضافة نسيم حميد في الأردن، قال مدير عام مدرار سبورت سامر كمال: "لقد حملت زيارة نسيم حميد إلى الأردن من الأهمية الشيء الكثير، فإلى جانب فخرنا باستضافة مثل هذه الشخصية العالمية المرموقة، تجسد زيارته للاعبي منتخباتنا الوطنية مثالاً حياً على القدرات العربية والأردنية المتميزة التي يمكنها أن تعزز حضورها عالميا"ً.

وأضاف: "نحن نؤمن بهذه القدرات إيماناً عميقاً، ونعمل على قدم وساق لتسويقها عربياً وعالمياً من خلال القيام بمبادرات من شأنها تطوير مهاراتهم وإشباع شغفهم، ومساعدتهم في تحقيق إنجازاتهم."

وكان حميد قد وصل إلى الأردن صباح يوم الخميس 27 أيار (مايو) الماضي، وبدأ سلسلة من الزيارات والمساهمات التي نظمتها مدرار سبورت له، حيث بدأ بزيارة إلى قرى الأطفال SOS، تلا ذلك زيارة قام بها إلى مدرسة الأكاديمية الدولية ((IAA.

أما في اليوم الذي يليه الجمعة، فتابع نسيم حميد مجريات المباراة النهائية لبطولة كأس الأردن لكرة القدم في ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، والتي جمعت بين العربي والوحدات، وأبدى نسيم إعجابه بمستوى كرة القدم الأردنية مؤكداً على أنه استمتع

بمتابعة المباراة.

واختتم حميد جولاته يوم السبت مطلع الأسبوع الماضي بحضوره نهائيات "بطولة النخبة" التي أقيمت بين المنتخب الوطني للملاكمة والمنتخب الأولمبي في قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، حيث شارك في تتويج الفائزين فيها ضمن أجواء احتفالية وحماسية.

ومن الجدير بالذكر أن شركة مدرار سبورت قد عقدت العزم منذ تأسيسها في مطلع عام 2010 على صياغة معايير التسويق الرياضي ليس على الصعيد الأردني فحسب، بل عربياً وعالمياً أيضاً، وتركز الشركة في أعمالها على احتضان المواهب الرياضية الأردنية والعمل على تطويرها من خلال منح اللاعبين تغطية إعلامية كبيرة، وتنظيم الفعاليات الرياضية محلياً وعالمياً لصقل خبراتهم وتسليط الضوء على قدراتهم.

أضف تعليقك