بريق الذهب والفضة يلمع على صدور لاعبينا في الدورة العربية في الجزائر

الرابط المختصر

لمع بريق الذهب والفضة على صدر لاعبة الجمباز المتميزة ياسمين خير والبرونز على صدر الواعدة هالة العلي في ختام منافسات بطولة الجبماز ضمن فعاليات الدورة العربية العاشرة التي تختتم فعالياتها في الثامن من الشهر الجاري.



وباتت ياسمين الوحيدة من بعثتنا الرياضية التي تفوز بميداليتين ذهبيتين في الدورة العربية الحالية. عندما انتزعت الليلة قبل الماضية ذهبية مسابقة الحركات الارضية ضمن بطولة فردي الاجهزة للانسات وبعلامة قدرها »337ر8« بعد ان سبق لها ان فازت في اليوم الاول من البطولة بذهبية الفردي العام للسيدات.

واضافت ياسمين فضية رابعة على رصيدها بعد ان حلت ثانية في مسابقة عارضة التوازن بعلامة قدرها »387ر8« حيث فازت المصرية سلمى السيد بذهبية هذه المسابقة.

وعادت لاعبتنا الواعدة هالة العلي الى منصة التتويج مجددا حيث فازت بالميدالية البرونزية لمسابقة الارضي وبعلامة قدرها »187ر8«. وسبق ان فازت هالة ببرونزية الفردي العام للانسات في اليوم الاول من البطولة. فيما حلت لاعبتنا الواعدة ديما الشرع في المركز الخامس لمسابقة عارضة التوازن وسجلت »975ر7« درجة.



اما بالنسبة لمشاركة لاعبينا في مسابقات فردي الاجهزة للذكور فقد احتل علي العاصي المركز الخامس على جهاز حصان القفز بعلامة قدرها »206ر9« واحتل محمد ابو صالح المركز الثامن على نفس الجهاز بعلامة »689ر8«.

ونقل حصيلة مشاركة الجمباز في الدورة العربية »8« ميداليات بينها ذهبيتنا ومثلهما برونز و »4« ميداليات فضية.

وتواصلت رحلة حصاد منتخباتنا الوطنية للمعادن الثلاث في الدورة الرياضية ، فقد واصلت فراشتنا ياسمين خير تحليقها في اجواء الجمباز العربية بذهبية وفضية وبرونزية، فيما خطفت الواعدة هالة العلي برونزية اخرى في ختام المسابقة.

واهدى نجوم منتخبنا الوطني للتايكواندو انجازاتهم الذهبية الى الملك عبدالله الثاني بن الحسين راعي الرياضة الاردنية ورياضييها والى الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية والى الامير الحسن بن طلال والشعب الاردني جميعه.



وعبر نجوم منتخبنا للتايكواندو عن سعادتهم بالنتائج التي حققوها في مسابقة التايكواندو التي اختتمت ليلة السبت والتي من خلالها عززوا موقع اللعبة في مقدمة ترتيب الدول العربية الممارسة للعبة.

وظفرت الريشة الطائرة الاردنية بفضيتي الزوجي للجنسين وذلك بعد ان تعرض الثنائي رامي الشيخ وطارق الفاعوري امام كريم رزيق وعماد زرادين من الجزائر صفر/2 في اللقاء النهائي الذي اقيم بينهما امس السبتفي قاعة مختار عريبي بالعاصمة في حين فاز الثنائي هديل كريم وايفا قطريب من سوريا على لاعبتنا روان غازي ورزان خالد صفر/2 في المباراة النهائية لزوجي السيدات.