بدء التحقيق مع قاتل ابنته سنة 2003

بدء التحقيق مع قاتل ابنته سنة 2003
الرابط المختصر

باشر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي طارق الشقيرات اليوم السبت بالتحقيق مع قاتل ابنته البالغة من العمر 15 عاما

وكان ابن اقاتل العشريني قد اعترف امس على والده بعد تعؤضه لطعنه من قبل ابنه على اثرها قام القاتل بتقديم شطوى ضد ابنه لتكتشف على اثر ذلك ارتكابه لجريمة قتل ابنته عام 2003 في وادي الموجب.

وفي التفاصيل انه اشتكى لمركز امن الضليل / شرطة الزرقاء احد المواطنين والبالغ من العمر 65 عاما مدعيا" بقيام ابنه بطعنه في يده بواسطة اداه حادة بسبب خلا فات عائلية فيما بينهم حيث تم ضبط الابن وهو في العقد الثاني من العمر والذي اعترف بطعن والده .

واضاف الخطيب انه خلال التحقيق مع الابن ادعى بان والده قام عام 2003 بقتل شقيقته والتخلص من جثتها في احد مناطق جنوب المملكة حيث جرى تحويل هذا الشاب الى قسم بحث جنائي الزرقاء للتوسع بالتحقيق معه .

واشار الخطيب انه تم التحقيق مع الوالد من قبل مرتبات البحث الجنائي حيث اعترف بقيامه بتاريخ 18/1/2003 باصطحاب ابنته مع شقيق اخر لها كان طفلا" في ذلك الوقت الى منطقة وادي الموجب بسبب خلاف بينه وبين ابنته حيث قام بدفعها عن مرتفع صخري في منطقة وعرة وتبعها الى المنحد ر وللتاكد من موتها قام بضربها بواسطة صخرة على راسها حتى فارقت الحياة ولاذ بالفرار .

وتابع الخطيب انه تم التاكد من قيادة قوات البادية الملكية واللذين اشارو الى عثورهم على جثة فتاه في منطقة وادي الموجب/ الوهادنه بتاريخ 19/1/2003 وسجلت القضية ان ذاك ضد مجهول لعدم توفر الادلة .

وباشر العاملون في شرطة الزرقاء مزيدا" من التحقيق في هذه القضية وتم ابلاغ المدعي العام المختص لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة

أضف تعليقك