بحث تامين وسائط النقل للجامعة الهاشمية

الرابط المختصر

أكد رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال الدين بني هاني أهمية تأمين المواصلات لطلبة الجامعة وتذليل الصعوبات التي تواجههم ليتمكنوا من إكمال دراستهم الجامعية بكل يسر وسهولة باعتبارهم العنصر المهم في بناء المجتمع الحديث القوي.

وابدى الدكتور بني هاني خلال لقائه اليوم الخميس رئيس مجلس إدارة الشركة المتكاملة للنقل مخيمر أبو جاموس والمدير العام للشركة الدكتور مؤيد أبو فرده ومدير عام شركة ائتلاف الأواصر محمد حماد استعداد إدارة الجامعة لتقديم العون والمساعدة بما يسهم في تامين احتياجات الطلبة وخاصة المواصلات وبما يمكنهم من الحضور لمحاضراتهم في الأوقات المناسبة، معتبرا مشكلة المواصلات سبباً من الأسباب التي تسهم في العنف الجامعي لدى الطلبة.

وجرى خلال اللقاء بحث اوجه التعاون المشترك لتوفير وسائل النقل للطلبة حيث أبدى الجانبان استعدادهم للتعاون في تقديم أفضل الخدمات للطلبة من خلال تأمين الحافلات الحديثة وأتباع البرامج والخطط التي تؤمن وسائط النقل للطلبة في جميع محافظات المملكة.

وأكد الجانبان أهمية التواصل بينهم لاتخاذ الإجراءات اللازمة والعمل على حل جميع مشكلات المواصلات بشكل جذري وتقديم الحلول البديلة لعدد من المشكلات والمعيقات التي تواجه الطلبة في المواصلات.

أضف تعليقك