بحث ارسال صحافيين كملحقين إعلاميين إلى السفارات الأردنية

الرابط المختصر

التقى وزير الخارجية ناصر جوده مساء امس الأول نقيب الصحافيين الزميل طارق المومني والزملاء اعضاء المجلس وذلك في مقر النقابة.
وجرى خلال اللقاء الحديث في العديد من القضايا التي تشهدها الساحة العربية والدولية, اضافة الى القضايا الخاصة بالشأن المحلي.
وعرض جوده رؤية الجانب الاردني فيما يتعلق بالانضمام الى مجلس التعاون الخليجي, مؤكدا الاحترام الذي يحظى به جلالة الملك والاردن لدى دول الخليج الشقيقة وقادتها وانعكاسات الانضمام الايجابية على كلا الطرفين.
وشدد جوده على اهمية الدور الذي تلعبه الصحافة في الوقت الحاضر على مختلف المستويات, مؤكدا حرص وزارة الخارجية التواصل مع نقابة الصحفيين والتعاون معها.
من جهتهم اكد نقيب الصحافيين الزميل طارق المومني واعضاء مجلس النقابة, اهمية اعادة تفعيل مكاتب وكالة الانباء الاردنية (بترا) في مختلف العواصم, واهمية اعادة عملية ايفاد صحافيين اردنيين كملحقين اعلاميين في السفارات الاردنية بالخارج, مشيرين ان ذلك كان معمولا به في السابق الا انه توقف منذ عدة اعوام.
واتفقوا مع وزير الخارجية على عقد اجتماع يضم الى جانب وزير الخارجية كلا من وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال ونقابة الصحافيين ووكالة الانباء الاردنية لبحث موضوع ارسال صحافيين كملحقين اعلاميين إلى السفارات الاردنية بالخارج.

أضف تعليقك