انسحاب 10 مترشحين بالكرك و 5 باربد

الرابط المختصر

p dir=rtlأعلن محافظ الكرك علي الشرعه رئيس اللجنة المركزية للانتخابات في المحافظة اليوم الاثنين عن انسحاب عشرة مترشحين فيهاspan style=font-family: Times New Roman;.

/spanوقال الشرعة ان المترشحين المنسحبين هم جريس جميل حجازين وتوفيق صالح حجازين وموسى حنا حجازين وتركي سلامه الضرابعه الحمايدة من الدائرة الثانية وعبدالسلام ناجي المرازقة وفيصل مزعل الخرشة ونصار رجا الصرايرة وسالم فرحان النوايسة من الدائرة الثالثة وسلمان محمد الحشوش من الدائرة الرابعة ومحمد سلمان القرالة من الدائرة الخامسةspan style=font-family: Times New Roman;.

/spanواوضح محافظ الكرك انه بذلك يصبح عدد المترشحين في دوائر المحافظة84 مترشحا بينهم19 مترشحة يتنافسون على10 مقاعد نيابية/p
كما اعلن محافظ اربد رئيس اللجنة المركزية للاشراف على الانتخابات في دوائر المحافظة خالد ابو زيد عن انسحاب خمسة مترشحين ليستقر عدد المترشحين والمترشحات فيالمحافظة على142 مترشحا ومترشحةspan style=font-family: Times New Roman;.

/spanوقال ابو زيد ان المنسحبين هم سميح العظم من الدائرة الثامنة الطيبة وجهاد الوديان من التاسعة الوسطية واحمد ملكاوي من الفرعية الثانية في بني كنانة والدكتور علي الشرمان من الثالثة المزار الشمالي ومنال الابراهيم من الفرعية الرابعة في القصبةspan style=font-family: Times New Roman;./span

أضف تعليقك