انسحاب مرشح في اربد

الرابط المختصر

اعلن محافظ اربد رئيس اللجنة المركزية للاشراف على الانتخابات في المحافظة خالد عوض الله ابو زيد اليوم الاربعاء، انسحاب المرشح عن دائرة اربد الاولى القصبة للانتخابات النيابية المقررة في التاسع من تشرين الثاني المقبل رسمي الملاح.

وقال ابو زيد ان عدد المترشحين استقر على148 مترشحا توزعوا على الدوائر التسع وعلى النحو التالي، الاولى36 مترشحا، والثانية25، والثالثة9 ، والرابعة13 ، والخامسة21، والسادسة21 والسابعة5 ، والثامنة9، والتاسعة9 مترشحين.

على صعيد اخر التقى ابو زيد جمعا من وجهاء الدائرة الثامنة لواء الطيبة حيث استعرض عددا من القضايا المتصلة بالعملية الانتخابية والجهد المبذول على صعيد اخراجها على النحو المطلوب من نواحي الشفافية والنزاهة التي ارادها سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني.

ودعا المحافظ الى سيادة روح الوئام والاتفاق والتنافس الشريف للاجواء الانتخابية وعكس الوجه المشرق للديمقراطية الاردنية وتطورها بحيث اضحت انموذجا للمنطقة الامر الذي يحتم على الجميع الحفاظ على هذا المكتسب لانه العنوان والمدخل للتطور في جوانب الحياة السياسية كافة.

وعرض متصرف اللواء علي الماضي الاجراءات التي اتخذتها المتصرفية على صعيد تجهيز مراكز الفرز والاقتراع والخطوات التي اتخذت لضمان التسير على المواطنين سواء كانوا مترشحين او ناخبين.

والتقى المحافظ ابو زيد مترشحي الدائرة الثالثة المزار الشمالي واستمع الى ملاحظاتهم حول الخطوات الاجرائية للانتخابات واستفساراتهم حولها.

وقال ابو زيد ان المراحل التحضيرية للانتخابات روعي فيها تلافي اي سلبيات يمكن ان تقع، داعيا المترشحين الى التعامل مع اللجنة المركزية للاشراف على الانتخاب ورؤساء الدوائر الانتخابية حيال أي قضية.

واكد المحافظ ان هدف الحكومة بجميع اجهزتها ان تكون انتخابات2010 منجزا وطنيا كبيرا وبامتياز، كما انها تقف على مسافة واحدة من جميع المترشحين الامر الذي يحتم عليهم تحمل مسؤولياتهم الوطنية سواء في حملاتهم الدعائية ويوم الاقتراع لتسير الامور على النحو الذي يعكس الوجه المشرق للانسان الاردني بعيدا عن حسابات الربح والخسارة وتداعياتها.

أضف تعليقك