انخفاض الحرارة وطقس حار حتى الثلاثاء

الرابط المختصر

يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة غدا الأحد مع بقائها أعلى من معدلها بقليل ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية وحاراً نسبياً في باقي مناطق المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.

وحسب دائرة الأرصاد الجوية يطرأ انخفاض طفيف أخر على درجات الحرارة بعد غد الاثنين لتصبح حول معدلها في مثل هذا الوقت من السنة ويستمر الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية وحاراً نسبياً في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.

وتوالي درجات الحرارة انخفاضها يوم الثلاثاء ليصبح الطقس صيفياً معتدلا بوجه عام مع ظهور الغيوم المنخفضة خصوصا في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.

وتتراوح العظمى في عمان لهذه الأيام بين 31 و34 درجة مئوية والصغرى بين 18و21 درجة ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 36 و39 درجة والصغرى بين 24 و27 درجة .

كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 28 و31 درجة ، والمناطق الشمالية بين 29 و32 درجة ، والمناطق الشرقية بين 34 و37 درجة ، وفي مناطق الاغوار بين 37 و40 درجة.

أضف تعليقك