انتهاء المهلة القانونية لانسحاب المترشحين في الدائرة الفرعية الرابعة

الرابط المختصر

إنتهت اليوم الجمعة الفترة القانونية للإنسحاب من الترشح لعضوية مجلس النواب السادس عشر للمقعد الشاغر في الدائرة الفرعية الرابعة التابعة للدائرة الإنتخابية الأولى في محافظة العاصمة والذي شغر بوفاة المرحوم النائب راشد البرايسة.

وبين مدير الإنتخابات في وزارة الداخلية سعد الشهاب لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن العدد النهائي للمترشحين استقر على أحد عشر مترشحا بعد أن انسحب أحد المترشحين في وقت سابق.

وأضاف وبتوجيهات ومتابعة مستمرة من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس سعد هايل السرور استكملت الوزارة جميع الإجراءات والترتيبات المتعلقة بإجراء العملية الإنتخابية خاصة فيما يتعلق بتجهيز غرفة عمليات الدائرة الانتخابية الاولى في مدرسة النزهة ومراكز الإقتراع والفرز وتزويدها بجميع مستلزمات العملية الانتخابية التي ستجرى يوم السبت التاسع عشر من الشهر الحالي مشيرا ان عملية الإقتراع ستستمر من الساعة السابعة صباحا وحتى السابعة من مساء ذلك اليوم وستتم عملية الفرز في نفس مراكز الاقتراع.

ولفت الشهاب أنه يحق كل مواطن يحمل بطاقة أحوال شخصية مثبت عليها الدائرة الإنتخابية الأولى المشاركة في انتخاب المترشح الذي يراه مناسبا في ذلك اليوم.

أضف تعليقك