امتحان المفاضلة لمتساوي المعدلات الثالثة الاثنين

امتحان المفاضلة لمتساوي المعدلات الثالثة الاثنين
الرابط المختصر

تعقد وحدة تنسيق القبول الموحد، الأثنين، امتحان المفاضلة المقرر للطلبة الأردنيين الحاصلين على معدلات متساوية في شهادة المعادلة للثانوية العامة العربية لعام 2016.

 

وقال مدير الوحدة التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور غالب الحوراني، لوكالة الأنباء الأردنية "بترا"، إنه سيتم عقد الامتحان بمجمع القاعات الإنسانية في الجامعة الأردنية، في تمام الساعة الثالثة عصر الاثنين وحتى الساعة الخامسة مساءً.

 

وأشار إلى أن امتحان المفاضلة للطلبة البالغ عددهم 319 طالباً وطالبة، يغطي مواد الفيزياء، الكيمياء، الأحياء، الرياضيات، ويفضل دخول جميع الطلبة من البوابة الشمالية للجامعة كونها أقرب بوابة للمجمع.

 

وأوضح الحوراني أن على الطلبة المدعوين للامتحان والموجودين بالأسماء على الموقع الرسمي للوحدة www.admhec.gov.jo، إحضار هوية أحوال مدنية سارية المفعول، وصورة عن شهادة المعادلة للثانوية العامة الصادرة عن وزارة التربية والتعليم الأردنية، وإحضار أكثر من قلم حبر جاف لإجابة الأسئلة.

 

وبين أنه يحظر على الطالب إدخال الهاتف الخلوي، أو أي نوع من الآلات الحاسبة إلى قاعة الامتحان، وعلى الطلبة الحضور إلى المكان المخصص لعقد الامتحان قبل موعد الامتحان بنصف ساعة على الأقل.

أضف تعليقك