"الوطنية للدواجن" تنفي إغلاق مقرها في القطرانة

"الوطنية للدواجن" تنفي إغلاق مقرها في القطرانة
الرابط المختصر

نفت الشركة الوطنية للدواجن، ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي،من أخبار حول إغلاق مقر الشركة ومسلخها في محافظة الكرك/ القطرانة، مشيرة إلى أن العمل في الشركة مستمر كالمعتاد.

 

وأوضحت الشركة في بيان لها الأربعاء، أن كوادر المؤسسة العامة  للغذاء والدواء ضبطت سيارات تقوم بتوزيع دواجن  على بعض المناطق في المحافظة، مستهدفة الفقراء، علما أن هذه الدواجن مباعة منذ تاريخ الأول من تشرين ثاني 2016  ومخزنة في مستودعات تعود إلى عميل سابق للشركه بمحافظة معان.

 

وأضافت بأنه تم بيع كميات الدواجن تلك  لشركة أغذية بموجب فواتير رسمية، إلا أنها لم تقم  بالتقيد  بشروط التخزين والتبريد  اللازمة وفق إجراءات الصحة والسلامة العامة ما أدى إلى تلفها، وأصبحت غير صالحة للاستهلاك البشري.

 

وأكدت الشركة أنها قامت بإنهاء التعامل مع   هذا العميل لجملة أمور منذ نهاية العام الماضي.

 

وجاء في البيان "إن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وقعت في الخطأ عندما اشارت ان هذه البضاعة خرجت من مستودعات الشركة الوطنية، الأمر الذي تنفيه الشركة جملة وتفصيلا، وكان من الأجدر الحصول على المعلومة من مصدرها الصحيح، وهو ما اكد علية  كشف المؤسسة العامة للغذاء والدواء الحسي والمستندات والوثائق، وإجراءات التفتيش على الشركة والتي تضمنها  تقرير المؤسسة.

 

وحذرت الشركة من محاولات الإساءة لها ولمتنجاتها تحت طائلة  المسؤولية القانونية، وفقا لما جاء في البيان.

أضف تعليقك