الوحدات يواصل تدريباته لمواجهة انبي المصري

الرابط المختصر


يواصل فريق الوحدات لكرة القدم تدريباته حيث يجري مساء اليوم الاحد على ستاد عمان الدولي آخر تدريباته قبل مغادرته غدآ الاثنين الى القاهرة استعدادآ لملاقاة إنبي المصري الاربعاء القادم ضمن الدور قبل النهائي من دوري ابطال العرب .
عمان نت اجرت حوارآ مع مدرب الفريق العراقي عادل يوسف الذي اكد ان الاستعدادات الفنية والمهارية للاعبين جيدة ولا زالت متواصلة، "الا ان مباراتنا امام فريق النادي الفيصلي مؤخرآ ادت الى اصابة ثلاث لاعبين وهم : رأفت علي ، فيصل ابراهيم ، وحسن عبدالفتاح وهم لم يشاركوا في التمرينات الاخيرة ولا نعلم اذا سيتم اشراكهم بالمباراة امام انبي ام لا".
وعن توقعات مدرب نادي الوحدات بنتيجة المباراة قال "إ ن الفريق لم تتوفر له الظروف المطلوبه كما يجب للاستعداد لهذه المهمة الصعبة والتي تترقبها الجماهير الاردنية، ووجود مشجعين للوحدات في استاد المقاولون العرب سيلعب دورآ فعالآ وايجابيا لتحديد صعود الفريق الى الادوار النهائية من دوري ابطال العرب".
وعن الفريق الخصم ومدى الحزن الذي يحيط بفريق انبي بعد خسارته امام الاهلي ضمن مباريات الدوري المصري علق قائلآ :
"رغم هاله الحزن المحيطه بالفريق الخصم الا انه لا يستهان به من عناصره المنظمة او مهارات لاعبيه العالية،وقد درسنا الفريق جيدآ وسنعمل على استغلال بعض نقاط الضعف والظروف التي يمر بها".
ووجه مدرب الوحدات نداء لعشاق الكرة الاردنية بزيادة الحماس ورفع معنويات اللاعبين وتشجيعهم، متمنيا أن يكون الاداء عند حسن ظن الجماهير.

أضف تعليقك