الوحدات يكتفي بالتعادل السلبي مع اهلي البحرين في دوري ابطال العرب

الرابط المختصر



يعود فريق نادي الوحدات الى عمان قادمآ من المنامة بتعادل سلبي مع مستضيفه اهلي البحرين وذلك في ذهاب دور ال16 من النسخة الثالثة لدوري ابطال العرب لكرة القدم .



النتيجة لم تكن مقنعة لجماهير الوحدات بعد اهدار العديد من الفرص التى كانت محققة له الفوز، الا ان جماهير الوحدات كانت واثقة من قدرة فريقها على تحقيق الفوز المطلوب في مباراة الاياب الحاسمة التي ستقام في عمان يوم 24 من الشهر الجاري وبالتالي التأهل لدور الثمانية لملاقاة الفائز في مجموع مباراتي النصر السعودي واسفي المغربي المقررتين يومي 9،17 من الشهر الحالي .



رئيس بعثة الوحدات طارق خوري، أكد لعمان نت ان المباراة جاءت كتدريب للفريق استعدادآ لمباراته القادمة في عمان .



الى ذلك عزز فريق الفيصلي امس الاثنين، من موقعه بعد ان حقق فوزا صريحآ على الجزيرة 2/0 في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة القدم ليرفع الفيصلي رصيده الى 6 نقاط.



وفي مباراة اخرى جرت على ستاد الحسن بأربد خسر فريق الحسين (وصيف بطل الموسم الماضي بطل الدرع للموسم الحالي ) خسر امام فريق كفرسوم 1/2.



وستكون المنافسة اليوم الثلاثاء على اشدها في مباراتي شباب الاردن مع شباب الحسين، البقعة مع ضيفة الرمثا ضمن الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة القدم ،في حين اجلت مباراة الوحدات (حامل اللقب) مع اليرموك التى كانت مقررة هذا الاسبوع لأنشغال الوحدات بدور ال16 من النسخة الثالثة لدوري ابطال العرب لكرة القدم بمباراته امام اهلي البحرين وتعادل معة بدون اهداف .




أضف تعليقك