الوحدات يبدأ الدفاع عن لقب الدوري بلقاء الرمثا

الوحدات يبدأ الدفاع عن لقب الدوري بلقاء الرمثا
الرابط المختصر

 أعلن اتحاد كرة القدم يوم الخميس المقبل 24 ( أيلول ) الجاري موعدا لانطلاق مباريات النسخة الثانية من دوري المحترفين لموسم 2009/2010 حيث يتنافس 12 فريقا على اللقب الذي يحمله الوحدات في الموسم الماضي وتقام مباريات الأسبوع الأول على النحو التالي :

 

الخميس 24/9 .. العربي مع الحسين على ستاد الحسن في مدينة اربد والبقعة مع إتحاد الرمثا على ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان .
الجمعة 25/9 ..الرمثا مع الوحدات على ستاد الحسن في اربد والجزيرة مع اليرموك على ستاد الامير محمد في الزرقاء .
السبت 26/9 .. شباب الأردن مع كفر سوم على ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان والفيصلي مع الكرمل على ستاد الامير محمد بالزرقاء .

وتتواصل مباريات جولة الذهاب حتى 12 من كانون ثاني ( يناير القادم ) في حين يلتقي القطبين الوحدات ( حامل ألقاب الموسم الماضي ولقب كأس الكؤوس للموسم الحالي ) والفيصلي ( بطل درع الموسم الحالي 9 على ستاد مدينة الملك عبد الله الثاني ضمن منافسات الأسبوع العاشر وقبل الأخير لمرحلة الذهاب حيث كان الوحدات طالب مؤخرا بإقامة لقاءاته مع الفيصلي على ملعب الملك عبد الله بعدما اقتصرت في الفترة الماضية على ملعبي ستاد عمان والأمير محمد بالزرقاء .

وكان الفيصلي افتتح الموسم الحالي بالحصول على لقب بطولة درع الإتحاد على حساب العربي بينما توج الوحدات بلقب كاس الكؤوس على حساب شباب الأردن .

أضف تعليقك