الوحدات على موعد مع التأهل أمام تامبينز روفرز

الوحدات على موعد مع التأهل أمام تامبينز روفرز
الرابط المختصر

  سيكون استاد عمان الدولي مساء اليوم الثلاثاء على موعد مع مباراة الوحدات مع ضيفه تامبينز روفرز السنغافوري وذلك في إياب دور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. 

ويحتاج الوحدات إلى التعادل لضمان التأهل للدور نصف النهائي بينما لا بديل لتامبينز عن الفوز بفارق هدفين بعدما كان خسر مباراة الذهاب في سنغافورة الثلاثاء الماضي بهدف لأحمد عبد الحليم.  

وينتظر أن تتعزز صفوف الوحدات وهو يلعب على أرضه وسط جمهوره الكبير بقدرات نجم وسطه الدولي رأفت علي الذي كان غاب عن المباراة السابقة بسبب ظروف مرض والده.  

وقال جمال محمود مساعد مدرب الوحدات انه طلب من لاعبيه التفاني عبر الشوطين بالتعامل مع المباراة بجدية وبدون تهاون أو استهتار واحترام الفريق المنافس، مشيراً إلى أن الفوز على تامبينز في سنغافورة لا يقلل من شأن هذا الفريق الذي لم يعد أمامه ما يخسره.  

يشار الى أنه وفي حال انتهاء الوقت الأصلي من مباراة الغد بفوز تامبينز 1-صفر فسوف يتم اللجوء لشوطين إضافيين، إن استمر التعادل مع نهايتهما سيتم اللجوء للركلات الترجيحية لحسم بطاقة التأهل للدور نصف النهائي.    

وينتظر أن يمثل الوحدات في مباراة اليوم محمود قنديل لحراسة المرمى، وهيثم سمرين (كابتن)، وفيصل إبراهيم وباسم فتحي ومصعب الرفاعي وحسن عبد الفتاح وعامر ذيب وأحمد عبد الحليم وعبد الله خالد ذيب ومحمود شلباية ورأفت علي. 

 

أضف تعليقك