الهدوء يعود إلى الشونة الشمالية بعد يوم صاخب

الهدوء يعود إلى الشونة الشمالية بعد يوم صاخب
الرابط المختصر

عادت الحياة الى بلدة الشونة الشمالية التي شهدت احداث شغب على خلفية وفاة المواطن عمر شحادة بشارات في المركز الأمني في بلدة الشونة الشمالية، وشقيقه الذي لقي حتفه أثناء المواجهة مع الأمن هو أحمد شحادة بشارات (عسكري متقاعد).

و نفذت الأجهزة الأمنية ليلة مساء الاربعاء ولغاية ساعات فجر الخميس، حملة اعتقالات واسعة في الأغوار الشمالية نتج عنها توقيف العشرات من المواطنين.

و عاد مستشفى معاذ بن جبل في الشونة الشمالية لاستقبال المراجعين كالمعتاد وخاصة في قسم الإسعاف والطوارئ ووحدة غسيل الكلى بعد تعرضهما لأعمال تخريب أمس الاربعاء.

وقال الناطق الإعلامي باسم وزارة الصحة حاتم الازرعي في بيان صحفي ان وزير الصحة كلف أمين عام الوزارة بالوكالة الدكتور عادل البلبيسي وكبار مسؤوليها بمتابعة الوضع في المستشفى ميدانيا ومكثوا فيه حتى ساعة متأخرة من ليلة يوم أمس.

وأضاف ان الفرق الفنية باشرت منذ أمس العمل على حصر الأضرار التي لحقت بالأجهزة والمعدات والمبنى، مشيرا الى أنها قامت على الفور بإصلاح أجهزة غسيل الكلى التي لحقت بها اضرار وهي الآن تعمل بطاقتها الكاملة ويتلقى المرضى العلاج.

وبين انه تم خلال الاعتداء على المستشفى تحطيم بعض الواجهات الزجاجية والأثاث وانه سيتم العمل على إصلاحها بالسرعة القصوى لإعادة الأمور إلى وضعها الطبيعي.

أضف تعليقك