النواب يواصلون مناقشة الموازنة وتحذير من بركان رفع الكهرباء

النواب يواصلون مناقشة الموازنة وتحذير من بركان رفع الكهرباء
الرابط المختصر

أعلن رئيس مجلس النواب سعد هايل السرور فقدان النائب الغائب حقه في مناقشة القانون المؤقت للموازنة العامة للدولة لعام 2013 وقانون موازنات الوحدات المستقلة للعام ذاته، سيفقد حقه في المناقشة.

وبدء النواب يوم الخميس يومهم الثاني من مناقشات القانون بعد تأجيل الجلسة لمدة ساعة بسبب عدم اكتمال النصاب عند الساعة العاشرة.

النائب موسى ابو سويلم انتقد حل مشكلة اللاجئين الأردنيين على حساب الشعب الأردني الذي وصفه بـ " الغلبان والمسكين"، كما انتقد منح المستثمرين غير الأردنيين تسهيلات على حساب مصالح الشعب الاردني. ابو سويلم نقل رسالة إلى الحكومة من الشغب الأردني مفادها " سبق لهذه الحكومة أن رفعت أسعار الكهرباء ووضع البلد لا يحتمل رفع الكهرباء مرة أخرى، وان نجا الوطن بأعجوبة في المرة السابقة فليس كل مره تسلم الجرة وسيكون بركان هذه المرة".

النائب نجاح العزة حجبت الثقة عن الموازنة، وقالت اجبها بكل مسؤولية، وقدمت النائب خالص شكرها للحكومة لامتناعها عن زيارة جرش، وبحسبها فلسنا بحاجة لزيارات لا تسمن ولا تغني من جوع.

النائب خلود الخطاطبة شنت هجوماً على رئيس الحكومة عبد الله النسور وقالت " النرجسية وصلت بالحكومة حدها" حتى وصل الأمر برئيسها أن يظن نفسه في مقام هزاع المجالي ووصفي التل.

الخطاطبة دعت النسور لاتخاذ قراراته بعيداً عن مجلس النواب خاصة قرار رفع أسعار الكهرباء والذي ستؤرخه الذاكرة الشعبية.

أضف تعليقك