النواب المستقيلون يعدلون عن استقالاتهم

الرابط المختصر

أعلن النائب الأول لرئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة عدول النواب الشايش الخريشة ووصفي الرواشدة ومحمد المراعية عن استقالاتهم وسيباشرون أعمالهم كالمعتاد اعتبارا من اليوم.
وجاء عدول النواب عن الاستقالة استجابة لضغوط مورست عليهم من قبل وفد كبير برئاسة الطراونة ضم عددا من النواب والشيوخ والوجهاء زار النواب المستقيلون في الموقر حيث كان في استقبال الوفد الشايش وزميلاه الرواشدة والمراعية وعدد كبير من شيوخ ووجهاء بني صخر وممثلون عن عشائر الأردن كافة.
وأعلن الخريشة باسمه ونيابة عن زميليه المراعية والرواشدة عدولهم عن الاستقالة تكريما للزملاء النواب والحضور وأنهم سيحضرون جلسة النواب المزمع عقدها اليوم.
من جانبه، أعرب النائب الطراونة باسمه وباسم الوفد عن تقديره للخريشة وزميليه الرواشدة والمراعية لتكريمهم الوفد بالعدول عن الاستقالة مؤكدا أهمية مشاركتهم الفاعلة في مجلس النواب.
وأكد الطراونة أن النواب الثلاثة لم يتوانوا يوما عن خدمة وطنهم وأن تاريخهم يشهد على ذلك وأن مواقفهم الوطنية في خدمة بلدهم ورفعته معروفة للجميع.
وضم الوفد بالإضافة للطراونة مجحم الصقور وأحمد الصفدي ورعد بن طريف ومنير صوبر وخليل عطية وحمد أبو زيد وخالد الحياري وحمد الحجايا وناريمان الروسان ومحمود النعيمات وطلال المعايطة وفواز النهار وطلال الفعور ومحمد زريقات وصالح الوريكات وصلاح صبرة وجعفر العبداللات ولطفي الديرباني.

أضف تعليقك