"النقل العام" تنذر 76 مكتبا لتأجير السيارات

الرابط المختصر

انذرت هيئة تنظيم قطاع النقل العام اليوم 43 مكتبا لتأجير السيارات و33 مكتبا لسيارات التاكسي وامهلتها 30 يوما لتصويب اوضاعها وفقا لتعليمات الهيئة.

وتركزت معظم مخالفات مكاتب التأجير ومكاتب التاكسي بعدم قيام أصحاب هذه المكاتب بتجديد ترخيص مكاتبهم وتصويب أوضاعهم وستقوم الهيئة بتوجيه المزيد من الإنذارات لمكاتب مخالفة اخرى.

وجاء توجيه الانذارات للمكاتب بهدف تصويب أوضاع المشغلين العاملين بالقطاع لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال مدير عام الهيئة المهندس جميل مجاهد يأتي توجيه الانذارات في إطار إجراءات عديدة للهيئة لتعزيز الرقابة على قطاع النقل العام في المملكة والإشراف عليه بجميع أنماطه المختلفة، وضمن حملة متابعة وضبط مكاتب سيارات التاكسي ومكاتب سيارات التأجير في المملكة للتأكد من مدى التزام مالكيها بشروط الترخيص ومتابعتها حسب الأسس والتعليمات والشروط المعمول بها في الهيئة.

وشدد في تصريح صحافي الى وكالة الانباء الاردنية (بترا) على ضرورة الالتزام بالقوانين والأنظمة الصادرة لضبط عمل القطاع وأهمية قيام المشغلين العاملين بالقطاع وأصحاب المكاتب بتصويب أوضاعهم في ضوء المدة الزمنية الممنوحة لهم من قبل الهيئة لهذا الغرض.

واكد مجاهد ان الهيئة ستقوم باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة بحق مالكي وأصحاب المكاتب المخالفة ومنها الغاء الترخيص الممنوحة لهم.

أضف تعليقك