النقل العام تذكر المشغلين بمواعيد انتهاء تصاريحهم

الرابط المختصر

ارسلت هيئة تنظيم قطاع النقل العام 3819 رسالة قصيرة عبر الهواتف الخلوية للمشغلين حتى نهاية حزيران الماضي لتذكيرهم بقرب تاريخ انتهاء التصاريح الممنوحة لوسائط النقل التي يملكونها.

وبحسب الناطقة باسم الهيئة اخلاص يوسف فان هذه الرسائل تاتي ضمن برنامج حكومي يستهدف جميع المشغلين وأصحاب المركبات العمومية العاملين على الخطوط الرئيسة والداخلية ضمن مناطق اختصاص وصلاحيات الهيئة بهدف التسهيل عليهم وتذكيرهم بانتهاء تصاريحهم قبل شهر من موعده.

وأضافت انه تم التنسيق مع إدارة ترخيص السواقين والمركبات بخصوص تزويد الهيئة بأرقام الهواتف الخلوية لجميع المشغلين وأصحاب المركبات العمومية في المملكة، بالإضافة إلى معلومات تتعلق بتاريخ انتهاء ترخيص المركبات العمومية على اختلاف أنماطها من سيارات ركوب صغيرة ومتوسطة وحافلات ،لتمكين المشغلين من تصويب أوضاعهم والعمل على إعادة تجديد تصاريح مركباتهم وفقا للأنظمة والتعليمات الصادرة عن الهيئة.

واشارت الى ان خدمة الرسائل القصيرة تأتي إدراكاً من الهيئة بأهمية تقديم الخدمات الالكترونية للتواصل مع المشغلين والعاملين في القطاع، مؤكدة ان هذه الخدمة مجانية ولا يترتب عليها أي كلفة مالية على المشغلين .

أضف تعليقك