النقابات تطلق يوما مفتوحا لجمع التبرعات لأنصار 1

النقابات تطلق يوما مفتوحا لجمع التبرعات لأنصار 1
الرابط المختصر

أطلقت النقابات المهنية الأردنية اعتبارا من اليوم الاثنين حملة لجمع التبرعات المادية والعينية في مجمع النقابات وفروعه لتمويل قافلة الانصار1 التي تنوي إرسالها إلى قطاع غزة في الثاني عشر من الشهر المقبل تحت شعار يدا بيد لإنهاء حصار غزة.

وحسب مقرر لجنة قافلة شريان الحياة الأردنية فتحي أبو نصار "ستحمل القافلة مواد إغاثة إنسانية و أدوية ومواد بناء من حديد واسمنت وخشب ومولدات كهرباء,إضافة للأجهزة الطبية والأدوية وحليب الأطفال وبعض الاحتياجات الإنسانية".

وستكون هذه القافلة الأردنية 100% ولن يكون هنالك وفود أجنبية مشاركة، لذا قام مجمع النقابات بفتح باب التبرعات اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا، و سيبقى التبرع مستمرا في الايام القادمة و تشمل تبرعات عينية ومادية من حديد واسمنت ومواد طبية".

ووفقا لخط سير القافلة الذي أعلنت عنه اللجنة فسيكون مسار القافلة (الرمثا-إربد-الزرقاء-عمان-الكرك-الطفيلة-معان-العقبة (مبيت)-نويبع-العريش-رفح-غزة)، والعودة، بحيث تبدأ المسير من المحافظات باتجاه عمان، وسيكون الانطلاق من العاصمة.

و ستشهر اليوم النقابات في لقاء يعقد مساء اليوم ما أسمته " أصدقاء لجنة شريان الحياة" بمشاركة نسائية وطلابية لكي تكون هذه القافلة شعبية ولا تقتصر على النقابيين".

ويقول ابو نصار لعمان نت ان النقابات ستقوم بتأسيس موقع على الانترنت للقافلة وسيكون هنالك طلب انتساب للمشاركة فيها و سيتم تقاضي مبلغ 750 دينارا من جميع المشاركين لتغطية نفقات مشاركتهم وما زاد منها ستعتبر كتبرع للقافلة".

أضف تعليقك