النقابات المهنية والصحية تنفذ مسيرة من أمام مجمع النقابات باتجاه الأمم المتحدة

 

سلمت ممثل الامم المتحدة رسالة إلى أمينها العام طالبت فيها بوقف العدوان الصهيوني على غزة


عمان نت - سلم رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين م.احمد سمارة الزعبي بحضور نقباء وممثلي النقابات الصحية هيئة الأمم المتحدة في عمان رسالة موجهة إلى أمين عام الأمم المتحدة، طالبوا فيها بالعمل على وقف العدوان الصهيوني على قطاع غزة وتطبيق القانون الدولي على الاحتلال وعدم السكوت على جرائمه.
جاء ذلك خلال المسيرة التي نفذتها النقابات المهنية والصحية  من أمام مجمع النقابات المهنية إلى مقر هيئة الأمم المتحدة في عمان، وشارك فيها نقيب أطباء الأسنان د.عازم القدومي ونقيب الممرضين خالد ربابعة ونقيب الصيادلة د.محمد عبابنة وعدد من النقباء السابقين وأعضاء مجالس النقابات المهنية والصحية ومنتسبيها ومواطنين.
ورفع المشاركون في المسيرة يافطات ورددوا هتافات داعمة للمقاومة الفلسطينية، ونددوا بالعدوان الصهيوني على غزة، وبدعم الإدارة الأمريكية له، وطالبوا المجتمع الدولي بالتدخل لوقفه.
واشاد رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين م.احمد سمارة الزعبي بالمقاومة في قطاع غزة والبطولات والتضحيات التي تقدمها.
كما أشاد في كلمة له خلال الوقفة أمام مقر الأمم المتحدة بالكوادر الصحية والطبية في قطاع 'الجيش الابيض" على الدور الذي يقوم به في علاج الجرحى في أصعب الظروف وفي ظل استهداف الاحتلال الصهيوني للمستشفيات وسيارات الاسعاف وحتى الجرحى.
وأثنى على الدور الذي يقوم به المستشفى العسكري الميداني الاردني في القطاع وتوجيهات جلالة الملك بتزويده بكل ما يحتاجه لضمان ديمومة عمله.
 

أضف تعليقك