- المنتخب الوطني لكرة القدم ينهي مواجهته أمام نظيره الجزائري بخسارة بنتيجة 2-1، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة في كأس العالم 2026
- وزارة التربية والتعليم تفيد بأن بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي متاحة بصيغة رقمية عبر منصة الامتحانات الإلكترونية، وتشير الى ان ارقام الجلوس الورقية سيتم توزيعها داخل قاعات الامتحان خلال الجلسة الأولى
- وفاة شاب و اصابة 8 اشخاص صباح اليوم خلال تدافع للجمهور عقب تجمعات جماهيرية شهدتها الساحة الهاشمية في عمّان لمتابعة مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره الجزائري
- إدارة ترخيص السواقين والمركبات، وللمرة الأولى، تعلن عن تخفيض بنسبة 25% على أسعار الأرقام المميزة، اعتبارا من صباح الثلاثاء، ولغاية الساعة الحادية عشرة من مساء الأحد
- قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل الثلاثاء في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي في سوريا
- نائب وزير الخارجية الإيراني يعلن اختتام المحادثات الفنية مع الولايات المتحدة في إطار المفاوضات الدائرة في سويسرا بوساطة قطرية وباكستانية لإنهاء الحرب
- تكون الأجواء اليوم صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبيًا إلى حارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة
النسور: لن نرفع سعر الخبز فلسا واحدا ولكن..
قال رئيس الوزراء عبد الله النسور إن الحكومة "لن تزيد سعر الخبز على أي مواطن أردني فلسا واحد، لكنها ستحافظ على مال الخزينة وتحسن إدارته لتحصين الأمن الداخلي والاستقرار".
وأشار النسور خلال لقاء جمعه بأعضاء غرف صناعة وتجارة الأردن ونقباء الخضار والفواكه وممثلين عن أمانة عمان والقطاع التجاري، في وزراة الصناعة والتجارة الأحد، إلى أن الهدر في الحنطة والطحين يتجاوز الـ240 مليون دينار
وأكد على ضرورة توفير السلع وتنظيم الأسواق خلال شهر رمضان، وعدم زيادة الأسعار على المستهلكين.
وأعرب النسور عن أمله بالخروج مع قطاع المخابز بصيغة توقف الهدر والتهريب للحنطة والطحين، ووقف استعمالها في غير مكانها الصحيح.
وأكد أن سعر رغيف الخبز سيبقى بلا زيادة على المواطن الأردني، مع وقف الهدر فيه عبر رفع الدعم عنه.
كما أوضح النسور أنه لا تغيير في الضرائب والرسوم على القطاعات الصناعية خلال هذه الفترة.
ووعد التجار خلال اللقاء بثبات الأسعار وتراوحها في وضعها الحالي، مع وجود عروض تنزيلات على الأسعار خلال شهر رمضان.
فيما اشتكى المزارعون من وجود حلقة ضائعة بالنسبة لأسعار الخضار والفواكة بما يضر المزارعين والمستهلك، مطالبين رئيس الوزراء بأن تباع جميع الخضار في السوق المركزي لضمان بيعها بعدالة وبنفس الأسعار.
كما طالبوا بدعمهم القطاع الزراعي والوقوف إلى جانبه.
وأبدى نقيب أصحاب المخابز عبد الإله الحموي أمله في أن يتم الخروج من ملف دعم الطحين بطريقة مريحة للمواطن والحكومة وللمخابز، مشيرا إلى وقوع ظلم كبير على المخابز فيما يتعلق بالهدر.
وحمّل الحموي وزارة الصناعة والتجارة المسؤولية الأولى عن تهريب الطحين، مؤكداً أن النقابة مع تغيير آلية دعم الطحين.
نائب أمين عمان يوسف الشواربة أوضح أن الأمانة تعمل على إقامة 8 اسواق موازية للبيع المباشر للمواطن، مبيناً أن الكميات الواردة الى السوق المركزي كبيرة وتكفي حاجة المواطنين.












































