الناطق الإعلامي لإخوان الأردن يستهجن قرار الحكومة منع إقامة مهرجان دعم الأقصى

الرابط المختصر

أعرب الناطق الاعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين معاذ الخوالدة عن أسفه، لقرار وزير الداخلية سلامة حماد بمنع إقامة مهرجان "لبيك يا أقصى" السادس في منطقة حي نزال بعمان مساء الجمعة.



وقال الخوالدة "للأسف فالحكومة التي يجب أن تكون هي الجهة المعنية بتنفيذ القانون والحرص على تطبيقه هي التي تخالف هذا القانون، بل وتخالفه في قضية هي محط إجماع وطني".



وأضاف يقول:"الحكومة ممثلةً بوزارة الداخلية، بقرارها منع إقامة مهرجان الحركة الإسلامية فإنها بذلك تقوم بمخالفة قانون الاجتماعات العامة، بل وتعمل على تقييد الحريات ومنع أبناء الشعب الأردني من التعبير عن رأيهم بحرية وبشكل سلمي في قضية إجماع وطني كقضية دعم القضية الفلسطينية، ورفض تهويد مدينة القدس، بالإضافة لرفض مؤتمر البحرين التطبيعي الذي يستهدف تصفية القضية الفلسطينية".



وأكد الناطق الإعلامي لإخوان الأردن على أن هذا "السلوك الحكومي مدان ومرفوض وهو مخالف للقانون وللدستور الأردني الذي يضمن للمواطن الأردني حرية التعبير عن رأيه"، معرباً عن أمله في أن "لا تستمر مثل هذه السياسيات التي لا يمكن أن تكون في مصلحة الوطن".

وكانت الحركة الإسلامية قد أعلنت الخميس من أن وزير الداخلية سلامة حماد قرر منع إقامة مهرجان لبيك يا أقصى السادس في عمّان - حي نزال

وأعلن فرع حزب جبهة العمل الإسلامي في نزال والياسمين عن عزمه إقامة مؤتمر صحفي الجمعة الساعة الخامسة والنصف عصراً في مقرها للتعليق على قرار المنع.

أضف تعليقك