النائب صبرة يوجه إساءات شخصية لزميله حدادين والأخير يرفض التعليق

النائب صبرة يوجه إساءات شخصية لزميله حدادين والأخير يرفض التعليق
الرابط المختصر

بعث النائب صلاح صبرة برسالة هجومية عبر وسائل الاعلام إلى النائب بسام حدادين تحمل الكثير من الاساءات الشخصية ويتهمه فيها بأخذ أعطيات (سيارات وشيكات) من الحكومات التي تعاقبت لتمرير قوانين الخصخصة.

وقالت الرسالة ردا على مقالة النائب حدادين تحت عنوان (نواب من أجل االاصلاح) والتي نشرت في صحيفة الغد السبت: لا ننسى ما أخذت من أعطيات (سيارات وشيكات) من الحكومات المتعاقبة وأنت تبصم لها، فإرجع إلى تلفونك وخذ القرار الذي يصلك.

واستكملت الرسالة هجومها واتهاماتها للنائب حدادين الذي رفض التعليق على ما جاء في الرسالة بعد اتصال عمان نت به، واكتفى بالقول أن رسالة صبرة رسالة شخصية ردا على مقالة سياسية.

ويأتي هجوم النائب صلاح صبرة على خلفية مقالة حدادين بمجملها وتحديدا انتقاده غير المباشر لعدد من النواب الذين اعتبرهم اعداء الاصلاح.

وتركزت مقالة حدادين على التجمع النيابي (نواب من أجل الاصلاح) الذي أعلن فجأة بعد التصويت على ملف الفوسفات دون ان يكون هنالك جامع سياسي بين أعضاءه، بحسب المقالة، بل وأشارت مقالة حدادين إلى وجود نواب ممن يعلنون عدائهم للاصلاح داخل التجمع مستذكرا العبارة الشهيرة والجدلية للنائب صبرة تحت قبة البرلمان والتي وجهها للاخوان المسلمين وهي يا محلى لون الدم اﻷحمر على اللون الابيض.

وبدأت رسالة صبرة باتهام حدادين بأنه يبحث عن الشعبية للانتخابات القادمة على حساب زملائه، حيث تسائلت الرسالة عن وقوف حدادين بجانب الحراك الشعبي وهو أحد نواب الـ111)، بحسب الرسالة.

ونفت الرسالة تفسيرات حدادين حول الربطات البيض واللون الاحمر عليها، مؤكدا أنها ليست موجهة للاخوان وإنما لكل من يحاول العبث بأمن الوطن.

أضف تعليقك