النائب اليعقوب يضيء شجرة كنيسة الناصري في مأدبا

 

أضاء النائب مجدي اليعقوب شجرة عيد الميلاد أمام كنيسة الناصري الانجيلية في مادبا الخميس والتي تزامن مع ليلة الميلاد، وقد تم المراسم بحضور مقتصر تمشيا مع التعليمات الخاصة بالتباعد الاجتماعي.

وقدم القس حابس النعمات رئيس المجمع الإنجيلي الأردني صلاة داعيا أن يضيء نور شجرة الميلاد قلوب الجميع تحت الراية الهاشمية. كما قدم القس وليد مدانات راعي الكنيسة ورئيس طائفة كنيسة الناصري الانجيلية هدية رمزية للنائب عبارة عن نسخة من الكتاب المقدس.

وقال النائب اليعقوب أنه نائب مأدبا عن المقعد المسيحي مما يعني انه يمثل كافة المسيحيين في المحافظة كما واكد ان بصفته نائب وطن فإنه يمثل كافة سكان مادبا والأردن.

 

ومن المتوقع أن تقوم كنيسة الناصري في مادبا بالاحتفال بعيد الميلاد من خلال جوقة موسيقية تقوم بترتيل ترانيم ميلادية مساء الأحد القادم وسيبث عبر وسائل التواصل بدل من الجمعة بسبب الحظر المفروض على كافة النشاطات العامة في الأردن للحفاظ على الناس من انتشار وباء الكورونا.

ن

المعروف أن طائفة كنيسة الناصري الإنجيلي تقوم بخدمات روحية وإنسانية في الأردن منذ أوائل القرن الماضي ولها نشاطات تعليمية وصحية واجتماعية في كافة أنحاء المملكة. وتشترك كنيسة الناصري مع أربعة كنائس أخرى في المجمع الإنجيلي الأردن الذي تأسس عام 2006.

 

 ويشمل المجمع الإنجيلي طائفة الكنيسة المعمدانية الأردنية، كنيسة جماعات الله الاردنية، الكنيسة الإنجيلية الحرة، طائفة كنيسة الناصري الإنجيلية، كنيسة الاتحاد المسيحي. كل هذه الكنائس مسجلة رسميا وتسجيلها مدون في الجريدة الرسمية وتقوم بالعمل الرعوي والإنساني المجتمعي في مجالات عديدة منها التعليم والصحة واللاجئين والأرامل وخدمة السجون وكبار السن.

 

أضف تعليقك