النائب الشوابكة يقاضي "خبرني" بسبب خطأ في اسمه

النائب الشوابكة يقاضي "خبرني" بسبب خطأ في اسمه
الرابط المختصر

يعتزم النائب محمد سلميان الشوابكة تحريك دعوى قضائية ضد صحيفة "خبرني" الالكترونية الأحد وذلك على خلفية الخطأ الذي وقعت فيه الصحيفة في كتابة اسمه أثناء كتابة أسماء النواب مانحي الثقة لحكومة عون الخصاونة

وقال الشوابكة " لعمان نت" ان الموقع تعمد الخطأ في كتابة الاسم، بهدف إثارة الفتنة العشائرية، واعتبر أن بعض وسائل الإعلام ما هي إلا صحافة صفراء، واصفا إياه "بالمرتزقة".

هذا وكانت صحيفة "خبرني" الالكترونية تعرضت ليلة السبت إلى تهديدات بالاعتداء والتخريب من قبل النائب الشوابكة.

واستنكرت الصحيفة في بيان صادر الاحد التهديدات من قبل شخص يمثل السلطة التشريعية في المملكة، وأشارت إلى حجم المعاناة التي تواجه وسائل الإعلام المختلفة والصحافيين الذين يعملون بها.

وقال رئيس تحرير صحيفة "خبرني" محمد الحوامدة "لعمان نت" ان الصحيفة تعتزم رفع دعوى قضائية ضد النائب اليوم الاحد من خلال محامي نقابة الصحافيين ومحامي "خبرني"،مشيرا بانه لن يكون هناك اي تسوية عشائرية لحل الموضوع والقانون سوف يأخذ مجراه.

واعتبر أن ” الخطأ ” بكتابة اسم النائب لا يستدعي كل هذه التهديدات بالاعتداء والتخريب، بل كان من الأولى أن يتصل بالصحيفة ليخبرها به ليتم تصحيحه، لافتا بان الخطأ لم يكن مقصودا في كتابة الاسم.

ورفض الحوامدة ادعاءات النائب بان الصحيفة تهدف لاثارة الفتنة العشائرية.

هذا وقامت الصحيفة وفق الأصول اللازمة إتباعها بتقديم 3 شكاوى لدى جهاز الأمن العام، إلى جانب مخاطبتها للمنظمات المدافعة عن حقوق الصحفيين والإعلام لإحاطتهم بخطورة هذا التهديد الصادر عن عضو في مجلس النواب الذي يمثل السلطة التشريعية، واعلنت الصحيفة مقاطعة كافة أخبار ونشاطات مجلس النواب لحين صدور بيان من رئاسة المجلس يستنكر فيه ما صدر عن النائب الشوابكة.

أضف تعليقك