النائب السعود يشتم حمزة منصور

النائب السعود يشتم حمزة منصور
الرابط المختصر

انهال النائب يحيى السعود قبيل بدء جلسة مجلس النواب، بالشتائم والألفاظ النابية بحق أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي حمزة منصور، داعيا عددا من النواب للخروج  إلى الاعتصام الذي أقيم أمام المجلس بدعوة من النقابات المهنية وأحزاب المعارضة، وذلك لضرب منصور.

وقام  السعود بتمزيق مذكرة يقال إنها كانت لحجب الثقة عن الحكومة على خلفية الاعتصام أمام المجلس،  وقال إن المعتصمين يشتمون مجلس النواب ويمسون هيبته.

وكانت لجنة التنسيق العليا لأحزاب المعارضة قد دعت إلى اعتصام احتجاجي اليوم الأحد أمام مجلس النواب؛ تعبيراً عن رفضها لسياسات الحكومية المتمثلة في ارتفاع الأسعار واتساع دائرة الفقر.

ويأتي إعلان اللجنة بعد اجتماعا ضم الأمناء العاميين لأحزاب المعارضة مع أعضاء مجلس النقباء للنقابات المهنية خلال تدارس للأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للبلاد الأسبوع الماضي.

كما اجتمع مجلس النقباء أمس السبت لمتابعة تطورات الوضع الداخلي وتداعياته حيث قرر دعوة كافة النقابيين وأبناء الشعب الأردني إلى الاعتصام.

ويأتي الاعتصام، بحسب بيان صادر عن المجلس “للتعبير عن موقف الشعب الأردني الرافض للسياسات الاقتصادية والاجتماعية التي تتبناها الحكومة والتي لم يكن لها أي أثر إيجابي على تحسين ظروف معيشتهم اليومية وتبديد مخاوفهم، بل أدخلت البلاد في أزمات متتالية أدت إلى نتائج سلبية على هيبة الدولة وحياة المواطنين ورسخت الفساد المالي الإداري، ولم تأخذ أية إجراءات قانونية فاعلة لمكافحته وحماية الأموال العامة، وتجاهلت كل دعوات الإصلاح السياسي وبما يكفل المشاركة الشعبية لكافة المواطنين في القرار السياسي، خصوصاً في هذه المرحلة التي نواجه فيها أكبر مؤامرة من العدو الصهيوني لتصفية القضية الفلسطينية على حساب الدولة الأردنية.

أضف تعليقك