النائب البطوش يضغط لإعادة الانتخابات في مؤته والمزار

النائب البطوش يضغط لإعادة الانتخابات في مؤته والمزار
الرابط المختصر

يحاول النائب بسام البطوش الضغط على الحكومة بإعادة الانتخابات في مؤته والمزار بعد أن أجرى عدة اتصالات بوزارة الداخلية بضرورة إعادة الانتخابات في مؤته والمزار "لعدم نزاهتها" على حد تعبيره.

وأضاف البطوش لـ"عمان نت" "إننا نريد تطبيق القانون ليكون العدل موجود بين الناس للحفاظ على النسيج الاجتماعي وأننا ضد عمليات التخريب واغلاق الطرق للحفاظ على الأمن والامان .

كما يطالب أهالي البلدية بإعادة الانتخابات حيث قدموا للنائب صورا وفيديوهات تثبت "عدم نزاهة" الانتخابات وأن أوارق الصناديق قد تناثرت وضاع الجزء الكبير منها مما لا يساعد بعملية إعادة الفرز .

وكان الأهالي أغلقوا الطرق بالاطارات المشتعلة ظهر الأربعاء احتجاجاً على نتائج الانتخابات التي جرت يوم الثلاثاء.

هذا قررت رئيسة لجنة انتخابات بلدية مؤتة والمزار الجنوبي المهندسة لمى المجالي تعليق إعلان اسم الفائز برئاسة بلدية مؤتة والمزار الجنوبي في الانتخابات البلدية، إضافة إلى تعليق إعلان أسماء الفائزين بمقاعد عضوية البلدية عن منطقة مؤتة وأسماء الفائزات عن مقاعد الكوتا النسائية إلى شعار آخر.

وأوضحت المجالي لـ”عمان نت” أن القرار يأتي بسبب فقدان أوراق من صنايق اقتراع، جراء ما شهدته البلدية من أعمال شغب واقتحام لمراكز الاقتراع.

وأضافت بأن هنالك دراسة لمدى تأثير هذا الفقدان للأوراق بالنتائج الموجودة لدى اللجنة، لاتخاذ الإجراءات القانونية، دون تحديد للمدة الزمنية التي تحتاجها الدراسة.

أضف تعليقك