المومني: مكافآة أعضاء صندوق الضمان لم يعينوا لانهم ابناء ذوات

محمد المومني

قال الناطق الرسمي باسم الحكومة وزير الدولة لشؤون الإعلام محمد المومني لبرنامج أخبار وحوار الذي يبث عبر شاشة التلفزيون الأردني ان اعضاء صندوق الضمان الإجتماعي الذين تم تعينيهم مؤخراً لم يعينوا لانهم ابناء ذوات ومسؤولين سابقين.

وأضاف المومني صباح الخميس لبرنامج "أخبار وحوار" والذي يقدمه الإعلامي صدام راتب المجالي على شاشة التلفزيون الأردني أن أعضاء الصندوق هم اشخاص غير متفرغين لا تصل مكافآة الواحد فيهم إلى 500 شهرياً دينار كحد أعلى.

وطالب المومني ان يتم النقاش في هذه التعينيات بنوع من الانصاف والموضوعية ، والحكم على الذين تم تسميتهم كأعضاء بحسب كفاءتهم.

وحسب المومني فإن الحكومة دائما تبحث عن الكفاءات فنحن دائما نبحث عن الكفاءات التي تستطيع مساعدة مجلس بهذا الاهمية . وانه اذا كان هناك كفاءات معينة فيجب البحث عنها و

واشار إلى انه لا يجب حرمان اي اردني من الحصول على موقع ما لان والده كان مسؤولاً او حمل منصباً في الحكومة .

ومن الجدير ذكره ان قرار مجلس الوزراء بتعيين شادي عبدالسلام المجالي وسهل مروان دودين ورياض محمد الطويل وقيس علي محافظة اعضاء في مجلس استثمار اموال الضمان الاجتماعي اثار حنقاً وغضباً كبيراً لدى الشارع الأردني .
وعبر اردنيون غن سخطهم من هذه القرارات مؤكدين ان سياسة الحكومة لا تختلف عن سابقتها بتوريث المناصب والتعامل بتمييز بين الأردنيين .

أضف تعليقك