المواجهة الاردنية الكويتية تتجدد فـي دوري ابطال العرب لكرة القدم .. اليوم

الرابط المختصر

تتجدد اليوم الاثنين المواجهة الاردنية الكويتية في دوري ابطال العرب لكرة القدم وذلك حينما يتقابل الفيصلي والكويت الساعة السادسة مساء بتوقيت عمان على ستاد الكويت في لقاء ذهاب دور الثمانية ضمن المجموعة الاولى التي تضم الى جانبهما النصر السعودي ووفاق سطيف الجزائري .

 

 

 

وقد انهى امس سفير كرة القدم الاردنية تدريباته على ذات الملعب انجز خلالها تحضيراته النهائية المتمثلة بطريقة الاداء المقترحة وتحقيق نتيجة ايجابية الى جانب التشكيلة التي ستخوض اللقاء الاول في اطار منافسات دور الربع النهائي .

 

عمان نت التقت الصحقي الرياضي بجريدة الغد اليومية خالد خطاطبة الذي تحدث عن مباراة اليوم قائلآ بأنها ليست سهلة خاصة وانها تقام على ارض الكويت وبين انصارة وجماهيرة ،فريق الكويت لا يستهان بة حيث سبق وان شاهدنا اداءة بمباراتي الذهاب والاياب امام شباب الاردن والذي خرج من الدور الثاني على يد الكويت بذات المسابقة .

 

واضاف خطاطبة ان المجموعة الاولى والتي اوقعت فيها الفيصلي تضم الى جانبه فرق النصر السعودي ،وفاق صطيف الجزائري والكويت الكويتي وهي فرق تملك تاريخ عريق وانجازات على كافة الصعد .

 

المدير الفني للفيصلي عدنان حمد حاول في الفترة الماضية دراسة الفريق الخصم واماكن القوة والضعف لدية من خلال مشاهدة شريط مباراة الكويت امام شباب الاردن في الدور الاول من البطولة ،بالاضافة الى اعتمادة الكامل على نجوم الفريق امثال لؤي العايرة قصي ابو عالية ومؤيد سليم،نأمل من الفيصلي تحقيق نتيجة ايجابية بمباراة الذهاب اليوم تمهيدآ لمباراة الاياب القادمة والتي ستقام في عمان 

 

 

 

ويتطلع الفيصلي الى مواصلة مشوار المنافسة من خلال استمرارية تحقيق النتائج الايجابية وتعزيز الحظوظ في التأهل للدور قبل النهائي حيث التطلعات والطموحات بتسجيل انجاز جديد يسجل على الصعيد العربي .

 

يذكلا ان الفيصلي سبق وان واجه الكويت في الدور الثاني من النسخة الاولى موسم 2003 - 2004 ، ، في حين احتجب عن المشاركة في البطولة الماضية لارتباطه بالتواجد في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي التي حافظ على لقبها للمرة الثانية على التوالي اثناء عودته لواجهة المنافسة على الساحة العربية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك