المنتخب الوطني لكرة القدم يحقق فوزآ على باكستان

المنتخب الوطني لكرة القدم يحقق فوزآ على باكستان
الرابط المختصر

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم امس الاربعاء فوزآ على المنتخب الباكستاني 3/0 في المباراة التي جرت في بنغلادش ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الاسيوية .

ثلاثة اهداف جاءت في الدقائق 16،37،80 وعن طريق اللاعبين عبدالهادي المحارمة ، رأفت علي ، وخالد سعد ،عمان نت التقت الصحفي الرياضي صلاح غنام من جريدة الغد الذي تحدث  عن الفوز قائلآ: 

فوز منتخبنا الوطني أمس هو للذكرى فقط.. بهذة النتيجة تتلاشى حظوظ منتخبنا الوطني في التأهل الى النهائيات ويودع منتخبنا التصفيات  الاسيوية مبكرآ بعد ان حقق المنتخب العماني ليلة امس فوزآ على المنتخب الاماراتي بهدفين مقابل هدف ، وحجز فيها المنتخب العماني والاماراتي بطاقة التأهل في المجموعة الخامسة لكأس الاتحاد الاسيوي ،كذلك ودع المنتخب هذة التصفيات دون اي انجاز يذكر ولم يستطع ايضآ تكرار انجازة بالصين عندما  تأهل للتصفيات عام 2004 . 

وعن الاسباب المباشرة التي منعت منتخبنا من الوصول الى النهائيات الآسيوية لعام 2006 اجاب : 

في الفترة الماضية من الاعداد تم التركيز على 11 لاعب فقط ولم يكن هناك اي تفكير بما ستكون علية التشكيلة في السنوات القادمة،، وبذروة الانتصارعام 2004 كنا نذكر عبر الصحف اليومية بشأن الفترة المقبلة والتي نحن بصدد الحديث عنها وعن الانجازات الكروية ،الجميع حذر من سن اللاعبين التي تجاوزت في ذلك الوقت 29 عام ،بالاضافة الى التحذير من قرار ايقاف جميع المسابقات الكروية والغاء المنافسة بين الفرق والاندية من خلال المباريات بالاضافة الى عدم وجود بدلاء للاعبين  في حال غياب احد منهم لأي سبب كان . 

وبشأن تقبل الشارع الرياضي لوداع المنتخب للتصفيات الاسيوية صرح قائلآ : 

الشارع الرياضي كان متوقع النتيجة منذ خسارتنا في عمان بهدفين امام الامارات وخسارتنا الثانية في سلطنة عمان امام المنتخب العماني 3/0 والفشل الكبير في تحقيق اي نتيجة  تذكرامام الامارات في مباراة الرد في الامارات . 

الحزن هو السمة الغالبة على الشارع الرياضي ،نتمنى للمنتخب تحقيق الانجازات المرضية وبناء منتخب قوي مطعم بدماء شابة . 

يذكر ان منتخبنا قد سجل 6 اهداف في مرمى باكستان في لقاء الذهاب والاياب، حين سجل المنتخب العماني تسعة اهداف مقابل هدف واحد في مرماة خلال مباراتية امام الباكستان.

أضف تعليقك